موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 08:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

زوجة الرئيس الأمريكي تزور القاهرة اليوم الجمعة

موقع السلطة

من المقرر أن تصل السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية جيل بايدن إلى مصر اليوم الجمعة في زيارة تستغرق يومين .

ووفقا لبيان للسفارة الأمريكية بالقاهرة فإن مصر تعتبر المحطة الثانية في جولة جيل بايدن التي تستغرق أسبوعا وتشمل أربع دول في المنطة بدأت بزيارة الأردن.

ومن خلال زيارتها إلى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ستواصل السيدة الأولى البناء على عملها لتمكين الشباب، وإعادة التأكيد على التزام الولايات المتحدة بتعزيز الشراكات، وتعزيز الأولويات المشتركة في المنطقة.

وخلال زيارتها لمصر، ستلتقي جيل بايدن بنساء وشباب، وتسلط الضوء على الاستثمارات الأمريكية التي تهدف لدعم مبادرات التعليم وزيادة الفرص الإقتصادية.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
القاهرة بايدن زوجة الرئيس الأمريكي جيل بايدن
tech tech tech tech
CIB
CIB