موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الوداد المغربي يخوض مرانه الأول اليوم في القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي

رياضة  الوداد المغربي
رياضة الوداد المغربي

يخوض فريق الوداد المغربي، مرانه الأول، استعدادًا لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الأهلي، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الوداد المغربي ضيفًا على نظيره الأهلي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مساء الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

ويفتتح الفريق المغربي، تدريباته الجماعية في القاهرة، اليوم الخميس، حيث يؤدي الوداد أول مران للفريق، استعدادًا لخوض مواجهته المرتقبة أمام الأهلي.

3 حصص تدريبية قبل مباراة الأهلي

ومن المقرر أن يخوض فريق الوداد، 3 حصص تدريبية، قبل مباراة الأهلي، في لقاء ذهاب النهائي، على أن يخوض المران الثالث والأخير، على استاد القاهرة الدولي، الذي يستضيف المباراة الحاسمة وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ووصلت بعثة فريق الوداد مساء أمس الأربعاء، قادمة من المغرب، استعدادًا لخوض النهائي المرتقب، أمام الأهلي.

الجدير بالذكر أن مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي تجمع بين الفريقين، ستقام على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، الأحد الموافق الحادي عشر من يونيو الجاري.

ويعتبر هذا هو النهائي الثاني على التوالي الذي سيجمع بين الأهلي ونظيره الوداد، حيث تقابل الفريقان في المواجهة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي.

وحقق فريق الوداد لقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد فوزه على حساب نظيره الأهلي في نهائي نسخة 2022، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس.

البنك الأهلي
الوداد المغربي الاهلى دوري أبطال إفريقيا أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB