موقع السلطة
الثلاثاء، 21 مايو 2024 11:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

إعلام القاهرة تعقد ورش تدريبية على هامش المؤتمر العلمى الـ28.. تفاصيل

موقع السلطة

أعلنت الدكتورة حنان جنيد عميدة كلية الاعلام جامعة القاهرة ، عن عقد عدد من الورش التدريبية للطلاب على هامش المؤتمر العلمى الـ ٢٨ .

وقالت الدكتورة حنان جنيد ، لأول مرة على هامش فعاليات مؤتمرنا العلمي الدولي نقدم للمهتمين من طلابنا وباحثينا ورشة إنتاج البرامج الرقمية: مدخل إلى صناعة الأفكار.

يحاضر الورشه التدريبية ، محمد الهواري المستشار للتطوير الإعلامي وخبير المحتوى الرقميهى ورشة تدريبية أونلاين لمدة ثلاث ساعات يوم ٦ مايو.

موضوعات ذات صلة

القومي للبحوث : هذا ما يحدث بتناول الكثير من الكعك للحوامل والأطفال خطر يهدد صحة الجسم.. القومي للبحوث يوضح أضرار تناول كعك العيد جهود مكثفة لجذب الوافدين.. والبعثات: نسعى لتدعيم أواصر الصداقة مع دول العالم.. والتسويق لبرامج وكليات الجامعات المصرية التعليم العالي: حريصون على تدعيم دور مصر الريادي مع دول العالم في البعثات ماذا يحدث إذا تناولت الأسماك المملحة في العيد؟ .. القومي للبحوث يوضح نصائح غذائية من القومي للبحوث بعد رمضان لتجنب أمراض العيد منح دراسية مجانية في جامعات أستراليا.. اعرف الشروط وطريقة التقديم التعليم العالي: جامعة الإسكندرية الأهلية تحقق مراكز متقدمة في مسابقة العباقرة التعليم العالي تعلن عن المنح المقدمة من جمهورية الهند للعام الدراسي 2023 / 2024.. تفاصيل منح دراسية مجانية في الهند.. تعرف على الشروط وطريقة التقديم

يتضمن محتوى الورشة:- التعرف على مراحل عملية إنتاج البرامج على المنصات الرقمية- كيف يمكن تطوير فكرة محتوى برامجي رقمي - ما الأدوات التي تحتاجها لإنتاج المحتوى البرامجي الرقمي - المنصات التي يمكن الاستفادة منها لإنتاج المحتوى الرقمي - كيف تعد سكريبت متكامل لمنصة رقمية - نماذج المحتوى البرامجي الرقميتحصل بنهاية الورشة على شهادة معتمدة من وكالة الدراسات العليا وكلية الإعلام جامعة القاهرة

البنك الأهلي
التعليم العالي الجامعات المصرية جامعة القاهرة
tech tech tech tech
CIB
CIB