موقع السلطة
السبت، 11 مايو 2024 03:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

أخبار التعليم.. جامعة القاهرة: 5 مراكز بكلية الدراسات العليا للتربية تحصل على اعتماد الأكاديمية المهنية للمعلمين

تعليم  جامعة القاهرة
تعليم جامعة القاهرة

 أخبار التعليم يوميًّا لكل متابعيه، حيث شهدت أخبار التعليم اليوم الثلاثاء 11 أبريل 2023، العديد من الأحداث الخاصة بالتعليم سواء في التعليم العالي الجامعي أو ما قبل الجامعي، أبرزها، جامعة القاهرة: 5 مراكز بكلية الدراسات العليا للتربية تحصل على اعتماد الأكاديمية المهنية للمعلمين.

جامعة القاهرة: 5 مراكز بكلية الدراسات العليا للتربية تحصل على اعتماد الأكاديمية المهنية للمعلمين

حصلت 5 مراكز بكلية الدراسات العليا للتربية جامعة القاهرة على الاعتماد من الأكاديمية المهنية للمعلمين، وهي مركز تطوير تعليم اللغة العربية، ومركز الخدمات التربوية، ومركز تطوير التنمية المهنية للمعلم، ومركز القياس والتقويم التربوي.

وقال الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إن الجامعة تسعى لأن تكون مؤسسة تعليمية وبحثية سباقة ورائدة وفقًا لمعايير الجودة العالمية والاعتماد الأكاديمي وضمان الجودة، من خلال عدة إجراءات، أهمها التطوير المستمر سواء على مستوى المناهج والبرامج المميزة.

موضوعات ذات صلة

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس جامعة حلوان: نهتم بذوي الاحتياجات الخاصة

أكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، الاهتمام بالأشخاص ذوي الإعاقة ووجودهم على رأس أولويات جامعة حلوان، من خلال اتخاذ عدد من الخطوات المهمة لتطوير مهارات الطلاب ذوي الهمم ودمجهم في المجتمع.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وزير التعليم العالي: الأنشطة الطلابية تمثل ركيزة أساسية في بناء الشخصية المتكاملة للطلاب

شهد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، فعاليات حفل تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة أنت النجم التي نظمتها جامعة حلوان بكلية التجارة وإدارة الأعمال بالزمالك، بحضور الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان.

وفي بداية كلمته، هنأ الوزير الطلاب الفائزين في المسابقة، موجهًا الشكر لأسرة جامعة حلوان، ولكل المشاركين في الإعداد والتنظيم لهذا الحدث المتميز.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

التعليم: افتتاح معرض لوحات معلمي التربية الفنية عن مسابقة لمحات من الهند

نظمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والسفارة الهندية بالقاهرة معرضا للوحات معلمي التربية الفنية عن مسابقة الرسم لمحات من الهند للمعلمين، في صالة مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية.

وفي كلمته نيابة عن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أعرب الدكتور أكرم حسن عن سعادته بحضور افتتاح معرض لوحات معلمي التربية الفنية عن مسابقة الرسم لمحات من الهند للمعلمين.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

البنك الأهلي
اخبار التعليم موجز أخبار التعليم اخبار التعليم اليوم التربية والتعليم التعليم
tech tech tech tech
CIB
CIB