موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 11:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

توخيل: راضٍ جدا عن الأداء وهذه النتيجة ليست عادلة

رياضة  توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ
رياضة توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ

علق توماس توخيل مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني، على خسارة فريقه اليوم الثلاثاء 11 أبريل، على يد نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي يضرب بايرن ميونخ بثلاثية في ربع نهائي دوري الأبطال

وتمكن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي من الفوز على نظيره بايرن ميونخ الألماني، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب الاتحاد.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي من مباراة اليوم: أنا أرفض الأداء السيئ، لقد وقعت في حب فريقي، لقد كان الأمر ممتعًا حقًا اليوم.

وتابع: أنا راضٍ جدًا عن الأداء، كنا جيدين حتى تلك اللحظة، هذه ليست نتيجة مستحقة لأنها لا تحكي قصة المباراة، يجب أن أوضح ذلك للاعبين لعبنا بشجاعة وجودة، وأتيحت لنا الفرصة لتغيير النتيجة، هذا كان سيعطينا دفعة من الثقة.

وأضاف: لا أتفق مع النتيجة على الإطلاق، لقد عوقبنا في مراحل حيث كنا الفريق الأفضل، لقد عوقبنا بوحشية اليوم، أعتقد أن أدائنا كان جيدًا جدًا حتى بنتيجة 2-0، حتى الدقيقة 70 كان أداء جيدا.

وواصل مدرب بايرن ميونخ حديثه: أعتقد أننا استحقينا هدفًا واحدًا على الأقل في هذه المباراة وأهدرنا كثيرًا بهدف أو هدفين، أعتقد أن لاعبينا افتقروا إلى بعض الثقة والفاعلية، بالطبع هذه النتيجة مريرة بالنسبة لنا.

وأكمل: أوباميكانو مدافع شاب وسوف يتعلم من ذلك، كل من يلعب الكثير من المباريات يرتكب خطأً في مرحلة ما، لقد عوقبنا على ذلك اليوم وكلفنا المباراة، لكن يجب أن نستمر.

وأتم توخيل حديثه قائلا: لم يُحسم أي شيء، المباراة القادمة ستكون في ألمانيا، وكل شيء يمكن أن يحدث، نحن لا نستسلم، ستكون مباراة صعبة وإياب صعب لكن هذه هي كرة القدم، المباراة في ألمانيا إذا هي في ألمانيا، كل شيء يمكن أن يحدث.

البنك الأهلي
توخيل بايرن ميونخ مانشستر سيتي دوري ابطال اوروبا الدور ربع النهائي
tech tech tech tech
CIB
CIB