موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 10:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نجم ريال مدريد: أدعم بايرن ميونخ أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد،
ريال مدريد،

أكد النمساوي الدولي ديفيد ألابا، مدافع فريق ريال مدريد الإسباني على صعوبة مواجهة تشيلسي الإنجليزي، رغم التغييرات الكثيرة التي طرأت على البلوز وتراجع نتائجه مؤخرا.

ويستقبل ريال مدريد نظيره تشيلسي، غدًا الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تصريحات ألابا عن مباراة تشيلسي

وقال ديفيد ألابا، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "أعتقد أن الأمر يعتمد على الكثير من التفاصيل.. مباراة كهذه مميزة للغاية، نحن في كامل تركيزنا وواثقون، دعونا نأمل أن نحقق هدفنا ونفوز".

وعن حالة زميله فيدي فالفيدري، بعد مشكلته الأخيرة مع أليكس باينا، لاعب فياريال، قال: "إنه بخير. نقدم له دعمنا الكامل. إنه لائق وفي كامل تركيزه لمباراة الغد. لا أستطيع أن أقول المزيد عما حدث مع باينا".

مركزه المفضل

وعن مركزه المفضل في الملعب، قال: "يمكنني اللعب في عدة مراكز، لكني أشعر بتحسن كقلب دفاع، ما أريد فعله هو مساعدة ودعم الفريق حتى يفوز".

وأضاف: "في مسيرتي، لعبت في العديد من المراكز، أنا لاعب مرن للغاية، والآن ألعب كقلب دفاع، أشعر أنني بحالة جيدة للغاية هناك".

ديفيد ألابا

وعن الضغط الذي يواجهه في ريال مدريد، قال: "إذا نظرت إلى تاريخ مدريد، فإن الضغط دائمًا ما يكون مرتفعًا للغاية، لكننا نحبه، إنه نادٍ كبير جدًا، وعلينا التعامل مع هذا الضغط.. نريدهم أن يفخروا بنا".

ورد ألابا على سؤال حول سباق المنافسة على الليجا، وقال: "الهدف هو الفوز بالليجا كل عام.. خسرنا النقاط، لكن علينا المضي قدمًا".

وتطرق ألابا لمواجهة تشليسي، وقال: "نحن لا نقلل من شأن تشيلسي، لديهم فريق رائع، نحن نركز على الضغط منذ الدقيقة الأولى ومحاولة الفوز، إنهم فريق قوي على الرغم من التغييرات التي أجروها في الأسابيع الأخيرة، ويجب أن نبقى في كامل تركيزنا".

التصويت لميسي على حساب بنزيما

وعن اختياره لليو ميسي على حساب كريم بنزيما في سباق "ذا بيست" قال: "أنا متأكد من أنك تعرف لماذا فعلت ذلك، لست أنا من اخترت ليو قبل كريم، نحن فريق (منتخب النمسا) ويمكن للجميع التصويت، وكانت هذه النتيجة".

وبسؤاله عن موقفه من استمرار أو الرحيل المدرب كارلو أنشيلوتي، قال: "بالطبع، إنه مدرب رائع، لقد أظهر في الكثير من المرات أهميته وخبراته.. نحن سعداء جدًا بوجوده ونود أن يستمر".

دعم بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي

وعن مواجهة بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي اليوم الثلاثاء، قال: "بالطبع سأدعم بايرن ميونخ".

أما فيما يخص الثنائي فينيسيوس وبنزيما، قال: "إنهما ثنائي رائع، ونحن سعداء بوجودهما معنا. يلعبان جيدًا معًا لأنهما يتدربان جيدًا، كريم قائد ويحاول دائمًا مساعدة اللاعبين الأصغر سنًا، مثل فيني".

وعن صعوبة المباراة على تشيلسي في سانتياجو برنابيو، قال: "لا أعتقد أنهم سيحضرون بخوف، إنه ملعب خاص، ليس من السهل الفوز علينا على أرضنا مع جماهيرنا".

البنك الأهلي
ريال مدريد تشيلسي دوري ابطال اوروبا ديفيد الابا مانشستر سيتي بايرن ميونخ

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB