موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مانشستر سيتي يضرب بايرن ميونخ بثلاثية في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

رياضة  مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ اليوم
رياضة مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ اليوم

تمكن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي من الفوز على نظيره بايرن ميونخ الألماني، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب الاتحاد.

ملخص مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وبدأت المباراة بشكل هجومي قوي من جانب الفريقين، ولكن كانت الخطورة الأكبر من جانب مانشستر سيتي، مع وجود بعض الفرص والمحاولات الخطيرة من جانب بايرن ميونخ.

وكان مانشستر سيتي هو الأكثر سيطرة وخطورة على الكرة بجانب حفاظه على مرماه من أي خطورة، حتى سجل أهدافه الثلاثة عن طريق كل من، رودريجو في الدقيقة 27، وبيرناردو سيلفا في الدقيقة 70، وهالاند في الدقيقة 76.

مع وجود بعض المحاولات من جانب فريق بايرن ميونخ لمحاولة تعديل النتيجة، ولكن عجز لاعبو الفريق البافاري عن تسجيل أي أهداف، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي بثلاثية مقابل لا شيء.

مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي اليوممباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي اليوممباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي اليوممباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي اليوممباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي اليوممباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي اليوممباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي اليوم

موعد مباراة الإياب بين مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في ربع نهائي دوري الأبطال

ومن المقرر لعب مباراة إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بين فريق مانشستر سيتي ضد نظيره بايرن ميونخ، يوم الأربعاء المقبل 19 أبريل، على ملعب أليانز أرينا.

البنك الأهلي
مانشستر سيتي بايرن ميونخ دوري ابطال اوروبا الدور ربع النهائي هالاند
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB