موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 05:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الإصابات تضرب نابولي قبل موقعة دوري أبطال أوروبا أمام ميلان

رياضة  نابولي
رياضة نابولي

ضربت الإصابات لاعبي فريق نابولي الإيطالي، قبل مواجهة نظيره ميلان الإيطالي ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

الإصابات تضرب نابولي قبل موقعة دوري أبطال أوروبا أمام ميلان

وقال الموقع الرسمي لنادي نابولي الإيطالي، إن النيجيري فيكتور أوسيمين أجرى تدريبات فردية على أرض الملعب وفي صالة الألعاب الرياضية، لكنه سيغيب عن مواجهة ميلان بسبب عدم جاهزيته.

كما أوضحت ‏صحيفة الكوريري الإيطالية، أن الأرجنتيني سيميوني مهاجم فريق نابولي الإيطالي سيغيب عن مباراتين ميلان الإيطالي في دوري الأبطال بسبب إصابة عضلية تعرض لها في الجولة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موضوعات ذات صلة

وأضافت الصحيفة ‏أن راسبادوري لاعب نابولي، تدريب مع الفريق في الحصة الأخيرة، لكن مشاركته أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا ما زالت في محل شك بسبب الإصابة.

موعد مباراة ميلان ونابولي في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر ان يواجه فريق نابولي الإيطالي نظيره فريق ميلان الإيطالي، يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات دور ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو.

وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة بي إن سبورتس المشفرة، المالكة لحقوق بث بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

البنك الأهلي
نابولي ميلان دوري ابطال اوروبا نادي نابولي الإيطالي فيكتور أوسيمين

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB