موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 05:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

لبنى عبد العزيز: أنا مختلفة عن جميع الأجيال لأني دارسة ماجستير وحاصلة على الطالبة المثالية

فن  لبنى عبد العزيز
فن لبنى عبد العزيز

أعلنت الفنانة لبنى عبد العزيز، رأيها في ممثلات الجيل الحالي، إلى جانب حديثها عن أوجه الخلاف بينها وبين نجمات جيلها، مؤكدة أنها حاصلة على العديد من الشهادات التي جعلتها دائما مختلفة عن جميع الأجيال وليس فقط نجمات الجيل الحالي فقط.

وقالت إنها لا تتابع ممثلات الجيل الحالي، إذ أوضحت: معنديش فكرة عن الفنانين بتوع النهاردة ومش بشوفهم.

وأكدت أنها تختلف عن فنانين جيلها والحيل الحالي نظرا لدراستها الماجستير وحصولها على العديد من الشهادات التي جعلتها دائما مميزة على نجمات جيلها والجيل الحالي.

موضوعات ذات صلة

وتابعت: أنا بختلف عن الجيل الحالي وجيلي، لأني دارسة ماجستير وحاصلة على منحة من الجامعة الأمريكية وحاصلة على الطالبة المثالية، وكنت بشتغل في الإذاعة.

واستكملت لبنى عبد العزيز، حديثها قائلة: علشان كدة كنت مختلفة عن جيلي مش بس الجيل اللي بعدي.

أعمال لبنى عبد العزيز

وشاركت لبنى عبد العزيز، في العديد من الأعمال الفنية التي حققت من خلالها نجاحا جماهيريا كبيرا في العالم العربي، منها فيلم المخربون، العنب المر، هي والرجال، الوسادة الخالية، أنا حره، عروس النيل، نار على الجليد، العيب.

فيلم جدو حبيبي

يذكر أن لبنى عبد العزيز، شاركت في فيلم جدو حبيبي، الذي دارت أحداثه حول الجد حسين، الذي تتدهور حالته الصحية وسفر فكرية إلى مصر للاطمئنان على صحته، وثروته أيضا بعدما فقدت ثروتها في مضاربات البورصة، فتحدث بينهما الكثير من المفارقات، وتساعد جدها في العثور على حبيبته ويجداها بالفعل وتقع فكرية في حب حفيده.

وضم العمل نخبة من النجوم، منهم: محمود ياسين، لبنى عبد العزيز، أحمد فهمي، حسن مصطفى، والعمل من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

البنك الأهلي
لبنى عبد العزيز الفنانة لبنى عبد العزيز اخبار الفن أخبار المشاهير أخبار لبنى عبد العزيز
tech tech tech tech
CIB
CIB