موقع السلطة
الخميس، 22 فبراير 2024 03:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الأولى.. مراد مكرم يحاول الانتحار ومي عمر حامل من ياسر جلال

فن  ياسر جلال ومراد مكرم
فن ياسر جلال ومراد مكرم

شهدت أحداث الحلقة الأول من مسلسل علاقة مشروعة، بطولة الفنان ياسر جلال، العديد من الأحداث، حيث بدأت أحداث العمل بمشهد أمجد، مغشيا عليه في الأرض مقطوع الشرايين، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان مراد مكرم.

مراد مكرم يحاول الانتحار

وظهرت في المشهد التالي عاليا، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة داليا مصطفى، زوجة ياسر جلال، وهي في مشهد رومانسي بينها وبين ياسر جلال، لتسأله عن أسباب استيقاظه مبكرا ليخبرها عن قلقة بسبب أحوال أمجد التي لا تعجبه.

ياسر جلال مراد مكرم

موضوعات ذات صلة

ثم اتصلت خادمة أمجد، بالشرطة ونقلته لأحد المستشفيات، بينما ذهب ياسر جلال للشركة وطلب من السكرتيرة الخاصة به أن تتواصل مع أمجد لتخبره بعد اتصالها بما تعرض له أمجد ونقله لأحد المستشفيات.

وتواصلت عاليا، مع الفنانة مي عمر، التي تجسد خلال أحداث العمل شخصية بثينة، وأخبرتها بما حدث لـ أمجد، وطلبت منها الذهاب سويا إلى المستشفى للاطمئنان عليه.

وعندما آفاق أمجد، وجد ياسر جلال بجواره ليسأله عن أسباب محاولته الانتحار، ليخبره أمجد بأن السبب وراء ذلك هو احتياجه لـ بثينة، وأنه حاول الرجوع لها بعد انفصالهما ولكن دون فائدة، ليخبره ياسر جلال، بأن يجرب حظه مع فتاة أخرى.

داليا مصطفى

ثم عنف ياسر جلال بثينة عندما رآها داخل المستشفى للاطمئنان على أمجد، بسبب ما يتعرض له صديقه، لتحاول عاليا تهدئته، وأنها سوف تتحدث مع بثينة على انفراد، لتخبرها بثينة أنها كانت تتعرض للإهانة منه كما أنه كان يشك فيها، لتحاول عاليا إقناعها أن تعود له وتعطيه فرصة مرة أخرى.

مي عمر وداليا مصطفى

مي عمر حامل من ياسر جلال

وفي نهاية الحلقة الأول، أطلقت بثينة، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة مي عمر، مفاجأة لياسر جلال، وهي أنها حامل منه، ليوجه في الحلقات المقبلة العديد من الأزمات.

ياسر جلال ومي عمر

مسلسل علاقة مشروعة

تدور قصة مسلسل علاقة مشروعة، في إطار تشويقي حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجي، وفكرة الزواج الثاني، من خلال قصة عمرو الذي يجسد دوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا داليا مصطفى، ولديه أبناء في مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التي تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذي يعاني من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

البنك الأهلي
علاقة مشروعة مسلسل علاقة مشروعة اخبار الفن ياسر جلال أخبار المشاهير مسلسلات رمضان 2023 فنـ
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB