موقع السلطة
الأحد، 3 مارس 2024 08:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

لبنى عبد العزيز: حاولت أشوف مسلسلات رمضان لقيت ألفاظ خارجة ورقص بلدي من غير هدف

  لبنى عبد العزيز
لبنى عبد العزيز

كشفت الفنانة لبنى عبد العزيز، طقوسها في شهر رمضان الكريم، مؤكدة أنها لا تفضل متابعة الأعمال الدرامية، للاستفادة من فضائل هذا الشهر.

لبنى عبد العزيز: الأعمال التي تعرض في رمضان لا تناسبه

وقالت لبنى عبد الوهاب، إن هذا الشهر مخصص للعبادة، مؤكدة أن هناك العديد من الأعمال الفنية التي تعرض لا تناسب شهر رمضان بسبب ما تحمله من ألفاظ.

وأردفت لبنى عبد العزيز: أنا حاولت أتفرج على حاجة في رمضان لقيت ألفاظ ومخدرات، مينفعش يبقى رمضان رقص بلدي، ونكته، وواحد يتزوج خمسة مينفعش.

واستكملت لبنى عبد العزيز، بأنه في شهر رمضان يجب تقديم أعمال ذات موضوعات هادفة، مثل موضوعات عائلية أو نجاحات أو أعمال مفيدة تساهم في تطور المجتمع، لا موضوعات تمثل هبوطًا بالفن في الأسفل، معلقة: في تضحيات وأعمال خاصة بالإيمان تقدم للجمهور مش ضروري أعمال فيها إباحية.

لبنى عبد العزيز تنتقد مسلسلات رمضان

‏وعن طقوسها خلال شهر رمضان، ردت لبنى عبد العزيز: بحاول أن أختم القرآن الكريم، وبتجمع مع الأسرة، في حاجات كتير بتشغلني مش ضروري تكون مسلسلات.

‏وأكدت لبنى عبد العزيز، أنها عاشت خلال فترة ما وكان لا يوجد حينها تليفزيون أو هواتف، وكانت في حالة من السعادة خلال تلك الفترة.

‏وواصلت لبنى عبد العزيز، حديثها قائلة: شهر رمضان حاليًا أصبح يأتي والجمهور قدام التليفزيون وبيتفرج على حاجات مينفعش نشوفها في هذا الشهر، أنا مرة سمعت لفظ مكنتش أتصور أبدًا أنه يتقال في أي وقت، وخصوصا شهر رمضان.

‏وأضافت لبنى عبد العزيز: الناس كلها حاطه كل همها في رمضان طب قدموا حاجة كويسة تشرف هذا الشهر الكريم، مش معقول كده أنا بقدر هذا الشهر لأنه شهر عبادة.

ووجهت لبنى عبد العزيز رسالة إلي الفنانين، وقالت: رمضان شهر مقدس ولازم يتقدم عمل يكون التناول الدرامي للموضوع ذا هدف، مهما كان الموضوع المتناول حتى لو قصة حب يجب أن تتناول بأسلوب يحترم عقلية المشاهد وهذا الشهر، دون استخدام ألفاظ بذيئة أو الموضوعات التي تتناول المخدرات.

أعمال لبنى عبد العزيز

يذكر أن لبنى عبد العزيز، شاركت في مسلسل جدو حبيبي، وشارك في بطولة العمل العديد من النجوم، منهم: محمود ياسين، لبنى عبد العزيز، بشرى، أحمد فهمي، حسن مصطفى، والعمل من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

البنك الأهلي
لبنى عبد العزيز الفنانة لبنى عبد العزيز أخبار لبنى عبد العزيز اخبار الفن مسلسلات رمضان 2023 رمضان 2023 طقوس رمضان
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB