موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 08:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مذكرات زوج الحلقة الثانية.. الطبيب النفسي يرشد طارق لطفي لتغيير حياته

فن  طارق لطفي
فن طارق لطفي

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل مذكرات زوج بطولة الفنان طارق لطفي وعائشة بن أحمد العديد من الأحداث.

الحلقة الثانية مذكرات زوج

وبدأت الحلقة الثانية من مسلسل مذكرات زوج حيثما انتهت الحلقة الأولى من العمل على مشهد إغماء طارق لطفي -رؤوف- بعد وقوعه من على الكرسي بسبب محاولته لتصليح اللمبة لكنه يتعرض لصدمة كهربائية.

اطارق لطفي

وخلال إغماء طارق لطفي يحلم بقتل زوجته عائشة بن أحمد -شيرين- والتحقيق معه في قتلها، ويستيقظ فجأة ليجد زوجته وأبنائه يقفون ويحاولون إفاقته، وبعدما يفيق يقول لزوجته: تعلمت أن العمر قصير وكل حاجة ممكن تخلص في لحظة.

وتشهد الحلقة الثانية من مسلسل مذكرات زوج تشاجر خالد الصاوي الذي يجسد دور طبيب نفسي مع زوجته بسبب توليها معالجة طليقها لترد عليه قائلة: أنت مش واثق فيا ولا في نفسك.

وينفعل خالد الصاوي على زوجته ويرد عليها قائلًا: أنا اللي بعلم الناس تثق في نفسها، وأنا فاكر أن جوازنا اختياري مش إجباري وكل واحد في بيته وشغله وبنتقابل لما ننسق المواعيد مع بعض.

وأضافت زوجته: واتجوزنا علشان نكون مبسوطين ونحترم خصوصيات بعض كمان.

وحاولت زوجة خالد الصاوي تهدئته وطلبت منه أن يهدأ ونصحته ببعض الأمور حتى يخرج الطاقة السلبية.

ويدخل خالد الصاوي في نوبة حزن بعد حديث زوجته معه، ويقول لإحدى العاملات معه: خسارة الفلوس مش الحكاية الأهم أن الإنسان ما يخسرش نفسه، ولكني مش قادر أطبق القواعد اللي بقول لها للناس على نفسي ومحتاج أراجع حياتي كلها وأواجه الناس وأطلع أقول لهم ده واتنحى.

وخلال أحداث الحلقة الثانية من مسلسل مذكرات زوج يحاول طارق لطفي -رؤوف- جذب اهتمام زوجته ناحيته، ويطلب منها الخروج سويًا لتناول العشاء أو السفر بينما تتحجج زوجته بأنها منشغلة ورغم محاولته لتغيير الحياة بينهما لكن زوجته لا تهتم به.

طارق لطفي يذهب إلى الطبيب النفسي

ويذهب طارق لطفي إلى الطبيب النفسي -خالد الصاوي- ويخبره بأنه أصر على المجيء له بعدما كان مترددًا، موضحًا أن السبب في ذلك آخر موقف حدث له بعدما فقد الوعي بعد محاولته تصليح اللمبة وشعر أن كل شيء من الممكن أن ينتهي فجأة فقرر أن يغير ما تبقى في حياته: طالما كل حاجة ممكن تخلص فجأة يبقى لازم ألحق اللي في إيدي وأغيره.

ويخبر خالد الصاوي -الطبيب النفسي- طارق لطفي أنه بإمكانه التحدث معه في جلسات أون لاين من خلال الحديث عن ما يزعجه كأنه يحكي مذكراته من خلال أبلكيشن ويرد عليه الطبيب على الفور بإجابة مختصرة.

وبالفعل يبدأ طارق لطفي في الحديث عن ما يزعجه من خلال الأبلكيشن ويقول: مذكرات زوج وأب مفيهاش حاجة مميزة حاسس أني وحيد كأني عايش في جزيرة لوحدي وعاوز أصرخ وأشاور لأي مركب معدية ومش عارف أعمل أيه.

وينصح الطبيب طارق لطفي بأن يواجه ويحاول تغيير ما يزعجه بالمواجهة، وبالفعل يطبق طارق لطفي نصيحة الطبيب على الفور ويذهب إلى زوجته ويطلب منها أن يتحدثا سويًا ولكنها تكون منشغلة بمكالمة ويقول لها: لازم تتغيري يا شيرين ودلوقتي حالًا.

البنك الأهلي
مذكرات زوج مسلسل مذكرات زوج مذكرات زوج الحلقة الثانية الحلقة الثانية مذكرات زوج طارق لطفي اخبار الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB