موقع السلطة
الأحد، 26 مايو 2024 08:03 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

توقف برنامج كلمة أخيرة خلال شهر رمضان والعودة في عيد الفطر المبارك

فن  لميس الحديدي
فن لميس الحديدي

أعلنت الإعلامية لميس الحديدي توقف برنامج كلمة أخيرة، خلال شهر رمضان المبارك؛ لمشاهدة برامج وأعمال المتحدة للخدمات الإعلامية الدرامية على أن يعود البرنامج في حلقات عيد الفطر المبارك.

وقالت لميس الحديدي خلال برنامجها كلمة أخيرة، الذي يعرض عبر قناة On: شاشات المتحدة عامرة بالأعمال الدرامية المتميزة، والبرامج المتنوعة، هنرجعلكم مع حلقات العيد، ونتمنى أن يبدأ المارثون الدرامي، وأن يحوز على إعجاب المشاهدين، كما يتمنى أبطال الأعمال الدرامية وصناعها، ونشوف آخر الشهر من سيحتل المرتبة الأولى بين سباق الدراما الرمضانية.

أبطال مسلسل 1000 حمد الله على السلامة مع لميس الحديدي

وحل أبطال مسلسل 1000 حمد الله على السلامة ضيوفًا على برنامج الإعلامية لميس الحديدي كلمة أخيرة، حيث حل كل من: الفنانة يسرا، ومطرب الراب عنبة، ومجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، وقالت يسرا: أنا عملت مسلسل كوميدي تاني لأن الناس محتاجة تضحك وأنا حاسة إني وكل الناس محتاجين للضحكة والفرحة، والضحكة أصعب بكتير من الدراما، ومش سهل تعدي وسط كوميديانات كبار، وأنا مش كوميديانة لكن أنا وسط ناس كوميديانات بيوظفوني.

 

وتابعت يسرا: أنا بغير دمي مع المخرجين والكتاب الشباب وبيكون عندي حماس كبير، ومش بقلق إني أشتغل مع كاتب شاب ومخرج شاب؛ لأني بحس إن عندهم طموح وعاوزين يقدموا حاجة جديدة وأنا عايزة أغير دمي معاهم لأنهم عندهم نظرة مختلفة ليا معاهم.

البنك الأهلي
لميس الحديدي الاعلامية لميس الحديدى توقف برنامج كلمة أخيرة اخبار الفن الفن
tech tech tech tech
CIB
CIB