موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

بـ 15 ألف ريال .. تويوتا كامري ”هاي لاين” في السعودية

موقع السلطة

يحتوي السوق السعودي للسيارات المستعملة على العديد من الطرازات القوية والمتنوعة، والتي تختلف بحسب التصميم الهيكلي، بين السيدان والهاتشباك، والرياضية بكل انواعها، بالاضافة إلى اختلاف التجهيزات الخاصة بكل طراز والتقنيات الفنية، وايضا العلامة التجارية.

رنج روفر الغلابة .. لادا نيفا تبدأ من 35 ألف جنيه «حمالة الأسية».. هاتشباك من فيات بـ 15 ألف جنيه

وتقدم شركة تويوتا عملاقة تصنيع السيارات اليابانية، العديد من الاصدارات القوية داخل السوق السعودي، والتي تتصدر ايضا اسواق وصفحات بيع وشراء المستعملة مع مرور الوقت، ومن بين هذه الاصدارات هي السيارة الشهيرة "كامري".

تويوتا كامري 2010

ومن بين سيارات تويوتا كامري التي رصدت عبر صفحات بيع وشراء السيارات في السعودية، هي نسخة تحمل موديل 2010، وتشير التفاصيل بأنها قد قطعت مسافة اجمالية قدرها 226 الف كيلومتر، بالاضافة إلى تمتعها بحالة خارجية وداخلية ممتازة، كما انها لم تتعرض لاي حادث من قبل.

تويوتا كامري 2010

وتأتي السيارة تويوتا كامري موديل 2010 والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع، بمواصفات فنية كاملة، حيث تضم مرايات جانبية كهربائية، وقفل مركزي، وكاميرا للتحكم، مع حساسات ركن، ونظام المكابح ABS مانع للانغلاق، بالاضافة إلى خاصية التوزيع الالكتروني للمكابح EBD.

تويوتا كامري 2010

وتحتوي السيارة تويوتا كامري 2010 على نظام صوتي ترفيهي، ومثبت سرعة، وبلوتوث، بينما تستمد اوامر الحركة عبر ناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء بتقنية الجر الامامي، بالاضافة إلى محرك قوى سعة 2500 سي سي.

 

سعر السيارة تويوتا كامري 2010

 

يذكر أن سعر السيارة تويوتا كامري "هاي لاين" موديل 2010، والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع، ظهرت للبيع بيقمة قدرها 15 الف ريال سعودي.

البنك الأهلي
تويوتا كامري السوق السعودي تويوتا كامري 2010 سعر السيارة تويوتا كامري 2010
tech tech tech tech
CIB
CIB