موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 08:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إحالة المتهمين في واقعة كمين حلوان إلى المحكمة الجنائية

حوادث  واقعة كمين حلوان
حوادث واقعة كمين حلوان

أحالت جهات التحقيق، المتهمين في واقعة مشادة كمين حلوان بالقاهرة التي نشبت بين أحد النواب عن دائرة حلوان ورجال شرطة بكمين حلوان، على خلفية ضبط أحد أصدقاء النائب بحوزته مواد مخدرة بقصد التعاطي وبعض المبالغ الأجنبية، إلى المحكمة الجنائية.

 

إحالة المتهمين في واقعة كمين حلوان إلى المحكمة الجنائية

 

موضوعات ذات صلة

وحصل القاهرة 24، على نص التحقيقات في قضية كمين 15 مايو، التي حملت رقم 5248 كمين حلوان لسنة 2022 والمقيدة برقم 2973 لسنة 2022 كلي حلوان، والمتهم فيها 5 أشخاص بحوزتهم مخدرات ومبالغ مالية والتعدي على أفراد أمن الكمين، حيث اعترف المتهم الأول صديق البرلماني ويدعى رضا ح. ي – 35 سنة مالك مكتب جنوب الوادي لنقل وتوزيع المواد البترولية، أمام جهات التحقيق المختصة، بتعاطيه جوهر الحشيش المخدر وضبطه حائزا لقطع من ذات الجوهر المخدر.

وأمام جهات التحقيق اعترف المتهم الثاني عمرو ع. م. – 37 سنة في واقعة كمن حلوان، بتوجهه رفقة المتهم السادس ويدعى مصطفى.م وعمره 35 عام ويملك معرض لتجارة السيارات، حيث أنه أبصر المتهم الأول ممسكا بحقيبة سوداء اللون.

 

وكشفت التحقيقات في واقعة كمين حلوان أن عضو مجلس النواب حضر وبرفقته المتهم الخامس ويدعى رزق. ي يعمل مدير شركة عويضة أكسبريس، حيث سلب المتهم الأول المبلغ النقدي والمضبوطات وهي عبارة عن 70 ألف دولار أمريكي وقطع مخدرات، حيث سلمه للمتهم الثالث ويدعى رضا. ص عمرها 36 عام صاحب شركة ماستر جروب لتوزيع المواد البترولية، وجذب مفتاح السيارة محل الضبط وسلمه إياه.

البنك الأهلي
مشادة كمين حلوان كمين حلوان كمين 15 مايو الحوادث اخبار الحوادث قضية كمين حلوان
tech tech tech tech
CIB
CIB