موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 09:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عانت مع مرض زوجها لمدة 5 سنوات.. الأم المثالية بالشرقية: مكنتش مصدقة أني ممكن أكسب

موقع السلطة

عبرت ميرفت أحمد إبراهيم حسن، 58 عامًا، من مركز الحسينية، عن بالغ سعادتها بفوزها بجائزة الأم المثالية، قائلة: "أثلجت صدري" موضحة أن أبناءها هم من قدموا لها بالمسابقة في شهر ديسمبر الماضي ولم تكن تتوقع فوزها بالجائزة.

 

عكفت علي تربية أبنائها بمفردها بعد وفاة زوجها

 

أشارت السيدة الفائزة بجائزة الأم المثالية، إلى أن زوجها توفي منذ 29 عامًا تاركًا خلفه ثلاثة من الأبناء، عكفت علي تربيتهم بمفردها، وتحملت كافة الصعوبات من أجل تربيتهم وتعليمهم، لافتة إلى أن ابنها الأكبر عضو هيئة تدريس بكلية اللغة العربية، والثاني ماجستير أصول دين جامعة الأزهر والابن الثالث بكالوريوس تربية رياضية.

 

تحملت الصعوبات بعد وفاة زوجها

وتابعت الفائزة بجائزة الأم المثالية بالشرقية، أنها واجهت العديد من الصعوبات بدأت بوفاة زوجها الذي عانى على فراش المرض قرابة خمس سنوات حتى توفاه المولى عز وجل، واستكملت مسيرة تعليمها بعد وفاته بمساعدة أبنائها حتي حصلت علي معهد كفاية إنتاجية من جامعة الزقازيق.

 

واستكملت، بعد وفاة زوجي تعرضت لظرف مادي بسبب قرض 20 ألف جنيه وجدت نفسها تواجه صعوبة في سداده خاصة أنها أصبحت بمفردها كافحت هنا وهناك حتي أعانها المولي عزوجل علي سداده، لافته أنها لم تكترث لعروض الزواج بعد وفاة زوجها وكرست حياتها لرعاية وتربية وتعليم أبنائها حتي حصلوا جميعهم علي درجات علمية.

البنك الأهلي
الشرقية الأم المثالية مسابقة الأم المثالية الحسينية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB