موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 06:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

المؤبد للمتهم بإنهاء حياة شاب حاول منعه من سرقة جارته بالشرقية

محافظات  محكمة – صورة أرشيفية
محافظات محكمة – صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الخميس، بمعاقبة شاب بالسجن المؤبد؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 20576 جنايات مركز شرطة أبو حماد لسنة 2022، بقتل شاب حاول منعه من سرقة منزل جارته في نطاق ودائرة مركز شرطة أبو حماد.

صدر الحكم برئاسة المستشار سعيد عابدين، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين بهاء عطية ومحمود منصور وأيمن حمدان، وسكرتارية تامر عبدالعظيم.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل القضية المقيدة برقم 3670 جنايات كلي جنوب الزقازيق لسنة 2022، عندما قررت جهات التحقيق إحالة المتهم أحمد م م أ، إلى المحاكمة الجنائية؛ لاتهامه بأنه في يوم 20 نوفمبر من العام الماضي، وبدائرة مركز شرطة أبو حماد، قتل عمدا المجني عليه محمد وائل السيد إبراهيم، بغير سبق إصرار أو ترصد.

وجاء في أمر الإحالة، أن المتهم سدد للمجني عليه طعنتان استقرتا بصدره مستخدما في ذلك سلاحا أبيض سكين، فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

كانت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سعيد عابدين، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين بهاء عطية ومحمود منصور وأيمن حمدان، وسكرتارية تامر عبد العظيم وسامي سمير، قضت اليوم الخميس، بمعاقبة سائق بالسجن المؤبد؛ على خلفية اتهامه بقتل زوجة شقيقه حرقًا في نطاق مركز شرطة أبو حماد.

وسكب المتهم البنزين على المجني عليها وأشعل النيران في جسدها، لتتوفى جراء إصابتها بحروق بالغة، في محاولة منه لإجبارها وزوجها شقيقه على ترك منزلهما له في نطاق مركز أبو حماد.

البنك الأهلي
أبو حماد جنايات الزقازيق محافظة الشرقية السجن المؤبد قتل
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB