موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 10:35 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

بعد تحريك أسعار الوقود.. محافظ الشرقية يتوعد السائقين المتلاعبين في تعريفة الركوب

حملة على محطة وقود بالشرقية
حملة على محطة وقود بالشرقية

توعد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قائدي السيارات المخالفين ممن يفرضون أية زيادات في تعريفة الركوب بجميع خطوط السير؛ وذلك في أعقاب تحريك أسعار الوقود، قائلا إن أي سيارة يقوم قائدها بزيادة تعريفة الركوب، سيتم وقف خط السير بصورة فورية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تشديدات على الالتزام بتعريفة الركوب

وتابع الدكتور ممدوح غراب مع سعيد عاشور مدير إدارة المواقف، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، انتظام سير الحركة بمواقف سيارات الأجرة في مختلف مراكز ومدن محافظة الشرقية، بعد تحريك أسعار البنزين وتثبيت سعر السولار بمعرفة لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، مشددًا على اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين بتعريفة الركوب بسيارات النقل الجماعي والسرفيس داخل نطاق المحافظة.

وأكد المحافظ على العميد تامر مباشر مدير إدارة المرور في الشرقية، بشن حملات مفاجئة على المواقف، موضحا أنه في حال ضبط أي سيارة يقوم سائقها بزيادة تعريفة الركوب يتم وقف خط السير فورًا واتخاذ اللازم قانونًا.

موضوعات ذات صلة

وكلف محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بالتنسيق مع إدارتي المواقف والمرور، بالمتابعة المستمرة لحركة المواقف طوال اليوم والاستفسار من الركاب عن قيمة الأجرة التي يتم تحصيلها للتأكد من مدى التزام السائقين بتعريفة الركوب المحددة، والتعامل مع أي موقف طارئ يحدث داخل الموقف وتطبيق القانون بقوة وحسم على المخالفين.

وأوضح أنه قد تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالديوان العام وأخرى فرعية بكل مركز ومدينة وحي لتلقي شكاوى المواطنين الخاصة باستغلال السائقين وزيادة الأجرة المقررة، وذلك على مدار اليوم، للتعامل الفوري معها.

البنك الأهلي
الشرقية اسعار الوقود تعريفة الركوب محافظة الشرقية البنزين السولار الأجرة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB