موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

زوجة فى دعوى طلاق للضرر: طليقته قالتلي إنتي أخدتي الزبالة اللي رمتها وجوزى ضربني عشان كلمتها

حوادث  ارشيفية
حوادث ارشيفية

طليقته أهانتني عندما اتصلت بها لكي أطلب منها الابتعاد عن زوجي، لأنني وجدت رقمها على هاتفه كثيرا، لكن كان ردها قاسيا علي، فقالت لي: إنتي أخدتي الزبالة بعد ما رمتها وجوزك هو اللي بيكلمني، ولما قولت لجوزي ضربني عشان كلمتها.

 

بهذه الكلمات التي تحمل حزنا، تقدمت سيدة تدعى (أمال.ا) وعلى وجهها آثار لكدمات، أمام محكمة الأسرة بالجيزة طالبة التفريق بينها وبين زوجها عبد الفتاح محمود، لاستحالة العيش بينهما لتعديه عليها بالضرب بوحشية.

 

زوجة تطلب الطلاق

 

فقالت السيدة أمال أمام قاضي محكمة الأسرة أنها تزوجت بصحيح العقد الشرعى زواجا تقليديا سنة 2000، وأن زوجها منذ بداية زواجهما وهو يحسن معاملتها،على الرغم من أن القلق كان يسكنها بسبب خلافاته مع طليقته مما شعرت الزوجة أن حياتها ستكون غير مستقرة.

 

قضايا بمحكمة الأسرة

 

وأكلمت الزوجة حديثها: الحياة بيننا كانت مليئة بالود والرحمة والحب، حتى ظهرت طليقته فى حياته مرة أخرى، فكنت ألاحظ دائما أنها تتصل به ولا أعلم لماذا؟، وعندما سألته قال لي مش هي دي رقم غريب، لكننى لم أصدقه وزادت شكوكي.

 

محكمة الأسرة

 

وأردفت الزوجة، أنها أخذت رقم الهاتف الخاص بطليقة زوجها أثناء نومه، وقامت بالاتصال بها، لطلب الابتعاد عن زوجها نهائيا، إلا أنها تفاجأت برد السيدة: أنتى أخدتي الزبالة بعد ما رمتها وجوزك هو اللي بيكلمني، فشعرت الزوجة بالإهانة، وأخبرت زوجها بحديث طليقته، لتنشب بينهما مشاجرة تعدى فيها الزوج على زوجته بالضرب المبرح وأحدث لها كدمات متفرقة في الجسد بسبب اتصالها بطليقته.

طلاق للضرر

 

وأتبعت الزوجة أنها أسرتها طلبت من زوجها الطلاق بالطرق الودية دون اللجوء الى القضاء، إلا أنه رفض واعتذر وطلب عودتها إلى المنزل، لكن الزوجة كان لها رأى آخر وهو أنها لم تطق تحمل العيشة معه بعد تعديه عليها بالضرب، فتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى قضائية ضده.

 

البنك الأهلي
زوجة تطلب الطلاق قضايا بمحكمة الأسرة محكمة الاسرة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB