موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

دروس دينية بالتنسيق مع منطقة وعظ البحر الأحمر للتوعية بترشيد استهلاك المياه

موقع السلطة

تواصل شركة مياه البحر الأحمر انشطة التوعية التي يتم تنفيذها علي هامش الحملة القومية لترشيد إستهلاك المياه " كل نقطة بتفرق " تحت رعاية اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر.

يتم تنفيذ دروس دينية عقب صلاة العصر بعدد من المساجد من خلال الوعاظ بالتنسيق مع منطقه وعظ البحر الأحمر ولجنة الفتوي ومديرية الأوقاف لتوعية المصلين بأهمية المياه وضرورة ترشيد استهلاكها انطلاقا من الدور المؤثر لرجال الدين في رفع الوعي لدي المواطنين والإشارة الي دعوة جميع الأديان لترشيد الاستهلاك وتحريم الإهدار.

 

موضوعات ذات صلة

من جهة أخرى، يواصل فريق التوعية حملات طرق الأبواب والتوعية الميدانية وتوزيع المطبوعات التي تحمل رسائل للتوعية بترشيد استهلاك المياه وكذلك التوعية باستخدام القطع الموفرة التي تساهم في توفير أكثر من 50% من كميات المياه.

 

وتستمر فعاليات الأسبوع المائي حتى 16 مارس الجاري، تزامناً مع اليوم العالمى للمياه، حيث يتم تنفيذ عدد من أنشطة التوعية المائية بالتعاون مع ديوان عام المحافظة والوحدة المحلية لمدينة الغردقة و مديرية الاوقاف والمنطقة الازهرية ومنطقة وعظ البحر الأحمر والكنيسة والشباب والرياضة والثقافة وفتيان الكشافة ومجمع إعلام الغردقة ومكتبة مصر العامة ومديرية الصحة.

 

 

البنك الأهلي
محافظ البحر الأحمر الأزهر مكتبة مصر العامة البحر الأحمر الشباب والرياضة الوحده المحلية
tech tech tech tech
CIB
CIB