موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

بيت الزكاة والصدقات المصري يفتتح مقرًا جديدًا بالإسكندرية

  بيت الزكاة
بيت الزكاة

افتتح بيت الزكاة والصدقات المصري مقرًا جديدًا بمحافظة الإسكندرية، وعنوانه 477 ش طريق الحرية بولكلى.

وقال بيت الزكاة والصدقات المصري، إنه يستقبل التبرع بالزكاة والصدقات على مدار الأسبوع من الساعة 8:30 صباحًا إلى 10 مساء.

ويعمل بيت الزكاة والصدقات المصري تحت إشراف الإمام الأكبر شيخ الأزهر، وهو المكان الآمن الذي يضمن صرف الزكاة في مصارفها الشرعية.

وأوضح بيت الزكاة والصدقات طرق التبرع بالزكاة قائلًا: تقدر تتبرع بزكاتك وصدقاتك لبيت الزكاة والصدقات في كل البنوك المصرية من خلال رقم 7777 للصدقات ورقم 8888 للزكاة، أو من خلال الاتصال بالخط الساخن 15111.

واضاف، وتقدر تتبرع وأنت في مكانك عن طريق محفظة أورانج #7115# - أو فودافون كاش *9# - أو اتصالات كاش *7777* - أو من خلال فوري عبر خدمة فوري صدقة 977 - خدمة فورى زكاة 995 - أو ماكينات الأهلى ممكن - أو تطبيق انستاباي، وتقدر تتبرع أون لاين: https://bit.ly/3rG2Jmh

 

لقاء الإمام الأكبر ورئيس وزراء المجر

على جانب آخر، سلطت جريدة صوت الأزهر، الناطقة باسم الأزهر الشريف، في عددها الجديد، الضوء على لقاء الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بفيكتور أوربان، رئيس وزراء المجر، والوفد المرافق له، والذي تناول بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين المجر والأزهر الشريف.

وخلال اللقاء أكد الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، ورئيس وزراء المجر، رفضهما محاولات تطبيع الشذوذ الجنسي في المجتمعات.

فيما قال رئيس وزراء المجر لشيخ الأزهر: نقدر حكمتكم ودوركم في نشر قيم السلام العالمي، ونقاوم توجهات عالمية تدمر المجتمعات بنشر الشذوذ الجنسي.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف محافظة الإسكندرية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB