موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 05:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك يوضح موعد التجديد لسيف جعفر ويوسف نبيه وإمكانية تعديل عقد صبحي”

الزمالك
الزمالك

علق أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك على ملف التجديد لسيف جعفر ويوسف أسامة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال المشرف على الكرة في تصريحات تليفزيونية: "سيف فاروق جعفر سجل ضد الترجي ويلعب بشكل أساسي لكن هذا لا يعني أننا سنجدد تعاقده، وسيكون الأمر عن طريق موافقة المدير الفني قبل نهاية العقود".

وتابع : "سنجدد تعاقد سيف جعفر ويوسف أسامة في الوقت المناسب حتى لا يتأثر تركيزهم وسنعدل عقد محمد صبحي وندعمه إذا واصل بنفس المستوى وهذا وعد الإدارة له".

وأوضح أمير أن نادى الزمالك استعاد جزءا كبيرا من شخصيته بعد الانتصارات التي حقهها خلال اليومين الماضيين، وآخرها الترجى التونسي في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وانتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي سياق متصل، خسر الزمالك لخدمات عدد من لاعبيه المؤثرين في مباراة إنبي المقرر لها مساء اليوم الأحد باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويغيب عن الفريق كل من، محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق للإصابة بنزلة برد، ومحمد عبد الشافي للإصابة بكدمة في أنكل القدم، وعمر جابر للإصابة بشد في العضلة الأمامية، وعبد الله جمعة للإصابة بكدمة في وجه القدم، كما يغيب ناصر منسي للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء بالإضافة إلى محمود شبانة ومصطفى الزناري.

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من: 

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي " الونش" - محمد عبد الغني -  حسام عبد المجيد – محمد طارق  –أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو"  مصطفى شلبي - أحمد بلحاج - إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينيولا.

البنك الأهلي
الزمالك سيف جعفر يوسف أسامة نادي الزمالك محمد صبحي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB