موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أمير مرتضى: وصلتنا عروض تسوية لأزمة كهربا ولم نقبل بها لأنها ليست مرضية لنا

رياضة  أمير مرتضى منصور
رياضة أمير مرتضى منصور

تحدث أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن أزمة إيقاف محمود كهربا لاعب الفريق السابق ولاعب الأهلي الحالي، بسبب الغرامة المفروضة عليه لصالح القلعة البيضاء.

تصريحات أمير مرتضى منصور عن كهربا

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات بقناة ناديه: بالنسبة لقضية كهربا فصدر حكما من فيفا ولجنة الانضباط بإيقافه وانتهت مدة الإيقاف وهناك قرارًا جديدًا ولديه مهلة للسداد ونتمنى أن يُسدد اللاعب والفيفا أنصفنا، وليس هدفنا تدمير اللاعب.

وأضاف المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك: هناك عروض تسوية أو صلح خلال الفترة المقبلة لكننا لم نقبل بها لأنها ليست مرضية لنا بعد تضررنا بسبب هروب اللاعب.

وتابع أمير مرتضى: أتمنى حل المسألة وهناك حكمًا نهائيًا صادرًا أتمنى أن يتم تنفيذه ويعود اللاعب للمشاركة بشكل طبيعي فلا مشكلة لدينا معه.

وفي سياق آخر، قال أمير مرتضى: مباراة شباب بلوزداد مصيرية ولكننا فرطنا في عدة نقاط أبرزها الخسارة من بلوزداد على أرضنا وهذا درس لنا أننا نستطيع الفوز عليهم في أرضهم وسنكون أصلحنا المعادلة التي أفسدناها بأنفسنا.

وواصل أمير: سنسافر إلى الجزائر يوم 14 المقبل ولدينا توجيهات من رئيس النادي بتوفير كل شيء للفريق وسنسافر بطائرة خاصة من أجل الراحة والخصوصية وتركيز اللاعبين، وسنعسكر 48 ساعة في المباراة من أجل زيادة التركيز.

وأختتم أمير مرتضى منصور: للآسف هناك أخبارًا خاطئة عن شيكابالا وللآسف أنها خرجت من القناة لكنها ليست صحيحة هو لديه نزلة بردة لكن طويلة وسيعود قريبًا للتدريب معنا مجددًا.

البنك الأهلي
أمير مرتضى أمير مرتضى منصور الزمالك نادي الزمالك ف محمود كهربا الاهلى شيكابالا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB