موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 10:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أمير مرتضى : فيريرا مستمر مع الزمالك.. وسيتم تدعيم الجهاز الفني”

الجهاز الفني للزمالك
الجهاز الفني للزمالك

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أن الإدارة تتمسك ببقاء البرتغالي جوسفالدو فيريرا على رأس القيادة الفنية للفريق، مشيرًا إلى أن المدرب البرتغالي يمتلك من النجاحات والرصيد داخل النادى الأبيض ما يشفع له.

وتابع في تصريحات تليفزيونية، أن الفريق يمر ببعض الإخفاقات ولكن في النهاية ليس هناك مدرب يريد الخسارة.

وشدد على أن فيريرا مستمر مع نادى الزمالك ليس بسبب الشرط الجزائى، كما يتردد، لكنه متواجد لأن النادي يعلم قيمته الفنية الكبيرة، مشيراً إلى أنه يسمع شائعة رحيل أسامة نبيه، المدرب العام، عن الزمالك منذ 3 شهور.

وأضاف المشرف على الكرة قائلا : "نعرف قيمة فيريرا ولا نتعامل مع أحد بالقطعة، وسيحدث تدعيم في الجهاز الفني بدل المعاونين الأجانب، ونعمل على هذا الأمر منذ شهرين، وفيريرا لم يشكُ من أحد في الجهاز الفني وكل ما يقال غير صحيح".

وتابع: "حصدنا الدوري والكأس بـ 16 لاعبًا من الكبار و4 لاعبين شباب، وقمنا بتدعيم الفريق بـ10 لاعبين، أسمع تجريحا في اللاعبين وفي شخصي، وكان يجب إعادة بناء الفريق  في ظل رحيل 12 لاعبًا".

وفي سياق متصل، خسر الزمالك لخدمات عدد من لاعبيه المؤثرين في مباراة إنبي المقرر لها مساء اليوم الأحد باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويغيب عن الفريق كل من، محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق للإصابة بنزلة برد، ومحمد عبد الشافي للإصابة بكدمة في أنكل القدم، وعمر جابر للإصابة بشد في العضلة الأمامية، وعبد الله جمعة للإصابة بكدمة في وجه القدم، كما يغيب ناصر منسي للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء بالإضافة إلى محمود شبانة ومصطفى الزناري.

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من: 

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي " الونش" - محمد عبد الغني -  حسام عبد المجيد – محمد طارق  –أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو"  مصطفى شلبي - أحمد بلحاج - إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينيولا.

البنك الأهلي
أمير مرتضى منصور الزمالك جوسفالدو فيريرا فيريرا الجهاز الفني للزمالك
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB