موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 10:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

قناة الزمالك تعلن إصابة شيكابالا بتورم في الدم (فيديو)

شيكابالا،
شيكابالا،

الزمالك، أكدت قناة نادي الزمالك أن محمود عبد الرزاق شيكابالا قائد الفريق الأبيض يعاني من تورم في الدم بنسبة 36% الذي تسبب في غيابه عن الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة الماضية.

كواليس غياب شيكابالا

وانتشرت العديد من الإشاعات حول سبب غياب شيكابالا كان أبرزها أن الأباتشي على مشكلة مع إدارة الزمالك وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بسبب وجود ساحرين مع بعثة الأبيض التي توجهت لتونس في وقت سابق لمواجهة الترجي في دوري أبطال أفريقيا.

شيكابالا، فيتو

كان شيكابالا عبر عن استيائه الشديد تواجد الثنائي ضمن البعثة، ورفض شيكابالا أن يعود الساحران على طائرة الفريق العائدة إلى القاهرة، ليكون هذا سبب غياب شيكابالا عن الفريق حتى الآن.

وأكد مصدر داخل الزمالك أن غياب شيكابالا لا علاقة له بأزمة الساحرين، وأن أزمة الساحرين لا أساس لها من الصحة وكلها أخبار كاذبة لهدم استقرار الفريق.

السبب الحقيقي وراء غياب شيكابالا

وأكد مصدر داخل الزمالك أن السبب الحقيقي وراء غياب شيكابالا عن مران الفريق خلال الـ 9 أيام الماضية هي نزلت برد شديدة واشتباه في تعرض اللاعب لفيروس كورونا.

ويواصل شيكابالا الغياب عن المران لليوم التاسع على التوالي بسبب الإصابة بنزلة برد وفقا لما أكده مصدر داخل الزمالك، حيث إن شيكابالا غاب عن مران الزمالك منذ الخميس الماضي، ويعد مران يوم أمس هو الثامن لسلسلة غياب الأباتشي عن مران الفريق.

وأضاف المصدر أن شيكابالا سيقوم بعمل مسحة كورونا خلال الفترة القصيرة القادمة للتأكد من سلامته.

موقف شيكابالا من مباراة الزمالك وإنبي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك موقف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق من دخول قائمة الأبيض لمواجهة نظيره إنبي يوم الأحد القادم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.


وقال المصدر إن محمود عبد الرازق شيكابالا، يعاني من نزلة برد شديدة منذ فترة طويلة، وهي سبب غيابه المدة الماضية عن مران الفريق.


وتابع المصدر أن الزمالك كلف الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامة بالتواصل مع شيكابالا بشكل دوري وأنهم قرروا أن يجري شيكابالا مسحة طبية خوفا من أن يكون اللاعب مصابا بفايروس كورونا.


وأضاف المصدر:"شيكابالا خارج مباراة الزمالك وإنبي رسميا خاصة أنه سيغيب أيضا عن مران الفريق عصر اليوم بسبب عدم اكتمال شفائه.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره إنبي يوم الأحد القادم ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

 

جهاز الزمالك يطمئن على شيكابالا

يحرص الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة،على إجراء فحوصات طبية بشكل متواصل لمحمود عبد الرازق " شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق، في ظل معاناته من نزلة برد قوية منذ أيام.

وقام الجهاز الفني للفريق بالاطمئنان على اللاعب، وتمنوا له التعافي والعودة سريعا للتدريبات، وطالبوه بأخذ القدر الكافي من الراحة والعلاج كي يتماثل للشفاء سريعا.

ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا إراحة اللاعب من المشاركة في التدريبات حتي يتعافي بشكل نهائي من نزلة البرد التي يعاني منها.


موعد مباراة الزمالك وانبي في الدوري المصري

 

وتنطلق مباراة الزمالك وانبي، يوم الأحد القادم في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة وذلك منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري

وتذاع مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري،عبر قناة ON Time Sports 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز.

 

 

 

 

البنك الأهلي
الزمالك شيكابالا اخبار الزمالك اخبار الرياضة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB