موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 12:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أمير مرتضى: سيتم تجديد عقود ثنائي الزمالك.. وسنعدل عقد محمد صبحي قريبًا

رياضة  أمير مرتضى منصور
رياضة أمير مرتضى منصور

قال أمير مرتضى منصور، المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك، إنه سيتم تجديد تعاقد ثنائي الفريق خلال الفترة المقبلة بعد مستوياتهم المميزة في المباريات.

أمير مرتضى: سيتم تجديد عقود ثنائي الزمالك

وأكد أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية: أرى أن هناك تربص من جانب بعض الأشخاص ضد أي قرار يصدر عن نادي الزمالك، ودائمًا هو شخص مسؤول عن اتخاذ القرار، والقرارات دائمًا تكون محسوبة من ناحية الاستفادة والمخاطرة.

وأضاف: لا نعمل بالقطعة وتألق سيف جعفر نعلمه جيدًا، وكذلك يوسف أسامة نبيه، وهناك لاعبين مميزين بالقطاع وفريق 2003 مثل ماجد هاني وإيشو، سيحصلون على فرصة بالفترة المقبلة، والأزمة الإدارية التي مر بها الفريق خلال السنوات الماضية، جعلتنا نجعل قطاع الناشئين من أولوياتنا.

وواصل المشرف على الكرة بالزمالك: سيف جعفر سيتم التجديد له في الوقت المناسب، وذلك ليس بسبب هدفه في الترجي التونسي، ولكن لأنه يقدم مستويات مميزة، وكذلك سيتم تجديد تعاقد يوسف أسامة نبيه.

واختتم: هناك اتجاه لتعديل عقد محمد صبحي، إذا استمر في التألق مع الفريق في المباريات التي يخوضها، خاصة أنه يلعب بالعقد القديم، ويستحق أن يتم تعديل عقده.

ويواجه الزمالك نظيره فريق إنبي، غدًا الأحد في تمام السابعة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ 21 من الدوري الممتاز.

البنك الأهلي
الزمالك أمير مرتضى منصور محمد صبحي سيف جعفر يوسف أسامة نبيه الدورى الممتاز
tech tech tech tech
CIB
CIB