موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 07:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أول تعليق من كولر بعد خسارة الأهلي بخماسية أمام صن دوانز

كولر
كولر

علق السويسري مارسيل كول المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على الخسارة أمام صن داونز بخماسية أهداف في اللقاء الذي أقيم علي ملعب لوفتوس بمدينة بريتوريا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: صن داونز استحق الفوز اليوم لأننا لعبنا شوط أول سيئ جداً مشيرا إلى أن صاحب الأرض استغل المرتدات في الشوط الثاني للابتعاد بالنتيجة.

وأضاف: أردنا أن نجازف قليلا في الشوط الثاني لنتمكن من تسجيل الأهداف والعودة في النتيجة من أجل الاستمرار في المنافسة علي الصعود

أشار المدير الفني للأهلي أن فريق صن داونز استغل المرتدات وسجل أهدافا إضافية ولم يستغل لاعبي الأهلي بعض الأخطاء في العودة للمباراة واحراز التعادل خلال سير اللقاء.

وأوضح كولر: في الشوط الثاني قررنا أن نخاطر كي نتمكن من العودة في المباراة لكن فريق صنداونز استغل الهجمات المرتدة وسجل أهداف أكثر وجعل الأمور أكثر تعقيدا بالنسبة لنا.

وبهذا الفوز رفع فريق صن داونز رصيده إلى النقطة 10 متصدرًا لجدول ترتيب مجموعته بفارق نقطة عن الهلال صاحب المركز الثاني فيما توقف رصيد الأهلي عند النقطة 4 في المركز الثالث.

انتهت مباراة الأهلي وصن داونز بنتيجة 5-2 لصالح بطل جنوب إفريقيا، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم السبت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

أحرز أهداف المباراة لصن داونز مارسيلو أليندي في الدقيقة 3، وثيمبا زواني في الدقيقة 24، وتيبوهو ميكوينا في الدقيقة 40، وشلويلي في الدقيقتين 72 و88، فيما أحرز هدفي الأهلي محمد شريف في الدقيقة 13، وبيرسي تاو في الدقيقة 61.

بدأ الأهلي بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع كل من: محمد عبد المنعم وعلي معلول وياسر إبراهيم ومحمد هاني، وفي خط الوسط شارك الخماسي حمدي فتحي وأليو ديانج وأحمد قندوسي وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر، وفي قيادة الهجوم محمد شريف، وأجرى المدير الفني تغييراته الخمسة خلال أحداث المباراة بنزول كل من أفشة وأحمد عبد القادر ورامي ربيعة وعمرو السولية وكهربا، بدلًا من أحمد القندوسي وطاهر محمد طاهر وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومحمد شريف.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق القطن الكاميروني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها الجمعة المقبل.

البنك الأهلي
السويسري مارسيل كولر الاهلى صن دوانز القطن الكاميروني المؤتمر الصحفي
tech tech tech tech
CIB
CIB