موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 01:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كولر يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو استعدادا لمواجهة صن داونز

رياضة  كولر
رياضة كولر

يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين داخل فندق الإقامة مساء اليوم، بعد الانتهاء من المران الأول للفريق.

ويحل الأهلي ضيفًا على حساب نظيره صن داونز الجنوب إفريقي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا مساء بعد غد السبت.

مارسيل كولر مدرب الأهلي

وحرص مارسيل كولر على الحديث بشكل نظري مع اللاعبين قبل انطلاق المران، الذي أقيم عصر اليوم على ملعب الجامعة بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، للحديث في جميع الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة صن داونز.

وواصل السويسري كولر عقد جلساته التنسيقية مع الجهاز المعاون له داخل فندق الإقامة، لمواصلة التحضير لمباراة صن داونز المقبلة.

وخاض الأهلي مرانه الأول عصر اليوم على ملعب الجامعة بمدينة بريتوريا، بعد وصول البعثة مساء أمس من القاهرة، عقب رحلة استغرقت ما يقرب من 9 ساعات، منذ الإقلاع من مطار القاهرة وصولا إلى مطار جوهانسبرج، والتي تخللها ترانزيت في مدينة أسوان لمدة 45 دقيقة للتزود بالوقود.

ويقع الأهلي ضمن فرق المجموعة الثانية من مجموعات دوري أبطال إفريقيا إلى جانب داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

ويأتي الفريق الأحمر ضمن جدول ترتيب المجموعة الثانية من مجموعات البطولة برصيد 4 نقاط بعد فوزه الأخير على حساب نظيره القطن الكاميروني في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى بثلاثية مقابل لا شيء.

البنك الأهلي
مارسيل كولر الاهلى مارسيل كولر مدرب الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB