موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 02:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أهداف مباراة الأهلي وصن داونز.. أليندي يفتتح التسجيل مبكرًا في شباك الأحمر

رياضة  مباراة الأهلي وصن داونز - أرشيفية
رياضة مباراة الأهلي وصن داونز - أرشيفية

انطلقت مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي والتي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب لوفتوس بمدينة بريتوريا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أهداف مباراة الأهلي وصن داونز

وافتتح فريق صن داونز التسجيل في شباك الأهلي عند الدقيقة 4 عن طريق اللاعب مارسيلو أليندي، والذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك محمد الشناوي حارس الأهلي.

ودخل فريق النادي الأهلي لقاء اليوم أمام صن داونز بتشكيل ضم كل من:

الحارس محمد الشناوي، وأمامه الرباعي الدفاعي المكون من علي معلول، ومحمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم ومحمد هاني، ويتواجد في خط وسط الأهلي الدفاعي الثنائي حمدي فتحي وأليو ديانج، فيما يتواجد في الخط الأمامي للفريق كل من أحمد قندوسي وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ومحمد شريف.

ويخوض فريق النادي الأهلي مباراة اليوم أمام صن داونز وهو يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في معقل الفريق الجنوب إفريقي، للتمسك بفرص التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويمتلك الأهلي في رصيده 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية، ويتصدر فريق السوداني المجموعة برصيد 9 نقاط، ويحتل فريق صن داونز الجنوب إفريقي المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما يتذيل القطن الكاميروني المجموعة بدون أي نقاط في رصيده.

ويسعى الأهلي للثأر من تعادله أمام صن داونز الجنوب إفريقي في القاهرة بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات.

وبدأ فريق الأهلي مشواره في دور المجموعات بخسارة أمام الهلال السوداني بهدف نظيف في السودان، وتعادل الفريق الأحمر مع صن داونز في الجولة التالية بهدفين لمثلهما، وحقق الأهلي انتصار وحيد حتى الآن في دور المجموعات كان على حساب القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم بالقاهرة.

البنك الأهلي
مباراة الأهلي وصن داونز دوري أبطال إفريقيا الاهلى صن داونز بريتوريا كولر
tech tech tech tech
CIB
CIB