موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 11:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نجم الأهلي السابق: صن داونز لديه أخطاء دفاعية كارثية.. والإصابات أزمة الأحمر

مباراة الأهلي وصن داونز
مباراة الأهلي وصن داونز

أكد شريف عبد المنعم، نجم فريق الأهلي السابق، أن فريق صن داونز الجنوب إفريقي لديه ثغرات دفاعية قاتلة يجب استغلالها في مباراة الأهلي غدًا السبت في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

نجم الأهلي السابق: صن داونز لديه أخطاء دفاعية كارثية

وقال عبد المنعم في تصريحات تليفزيونية: من وجهة نظري أن عنجهية صن داونز تصب في مصلحة الأهلي لوجود أخطاء كارثية في دفاع الفريق الجنوب إفريقي.

وتابع: الأهلي يستطيع تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة صن داونز غدًا السبت في دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وواصل: الأهلي فرط في الفوز على صن داونز بالذهاب وكان من المفترض تأجيل مباراة الأهلي والمقاولون ببطولة الدوري الممتاز، والفريق يعاني من كثرة الإصابات في الفترة الأخيرة وهو ما يؤثر على تشكيل الفريق الأحمر.

وتقام مباراة الأهلي وصن داونز، في تمام الثالثة عصر غد السبت، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

نجم الأهلي السابق: أتمنى استمرار فيريرا مع الزمالك

وفي سياق آخر، أكد شريف عبد المنعم، نجم فريق الأهلي السابق، أن فوز فريق الزمالك على الترجي التونسي سيعطي دفعة قوية للاعبين في المباريات المقبلة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأردف: أتمنى استمرار فيريرا مع الزمالك لنهاية الموسم، وغياب الونش أثر على الزمالك في الفترة الماضية في الخط الخلفي، وأشار إلى أنه، مستاء من كثرة تغيير المدربين بالإسماعيلي وتمنى أن يخرج النادي من أزمته الفنية الحالية ويعود للانتصارات من جديد لأنه فريق مهم في الكرة المصرية.

البنك الأهلي
الاهلى صن داونز مباراة الأهلي وصن داونز الاهلي وصن داونز الزمالك فيريرا الترجى التونسى دوري أبطال إفريقيا
tech tech tech tech
CIB
CIB