موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 08:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

وزير الخارجية يؤكد استعداد مصر لتطوير العلاقات مع الدنمارك

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

أكد وزير الخارجية سامح شكري، اليوم الجمعة، استعداد مصر لتطوير مختلف جوانب العلاقات السياسية والاقتصادية والثقافية والبرلمانية مع الدنمارك.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده الوزير سامح شكري مع لارس راسموسن وزير خارجية الدنمارك، وذلك على هامش مؤتمر "حوار رايسينا " المنعقد في العاصمة الهندية نيودلهي.

 

وزير الخارجية يهنئ الوزير الدنماركي على توليه منصبه

 

وصرح السفير أحمد أبو زيد المتحدث باسم وزارة الخارجية بأن وزير الخارجية، أعرب عن تهنئته للوزير الدنماركي على توليه منصبه، مشيرا إلى وجود مجالات واعدة للتعاون بين البلدين.

كما أعرب الوزير شكري عن تقديره لاستضافة الدنمارك اجتماع المناخ الوزاري في كوبنهاجن العام الماضي، وتطلعه للمشاركة في الاجتماع الوزاري المقرر عقده في كوبنهاجن قريبا.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الخارجية أن اللقاء تضمن مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك ومنها متابعة نتائج قمة المناخ الأخيرة، وتداعيات الحرب الروسية الأوكرانية، وترشح الدنمارك لعضوية مجلس الأمن، والدعم الإنمائي لدول الجنوب، والزيارة المقبلة لرئيسة وزراء الدنمارك إلى مصر.

ونقدم لكم من خلال موقع السلطة تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
سامح شكري الدنمارك وزير الخارجية كوبنهاجن مصر والدنمارك
tech tech tech tech
CIB
CIB