موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 12:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إمام عاشور يزين قائمة ميتلاند لمواجهة سبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

يخوض فريق كرة القدم بنادي ميتلاند الدنماركي، مواجهة قوية أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي، في لقاء ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ويلعب ميتلاند مباراة الذهاب بعدما انتهى لقاء الإياب، بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين في البرتغال، ووقع نجمنا المصري إمام عاشور على هدف فريقه الوحيد.

وزين إمام عاشور قائمة فريقه التي ستخوض مباراة العودة أمام سبورتنج لشبونة، مساء الليلة، والتي جاءت كالتالي:-

 

موعد مباراة ميتلاند الدنماركي وسبورتنج لشبونة البرتغالي

 

وتقام مباراة ميتلاند الدنماركي وسبورتنج لشبونة البرتغالي، على ملعب " إم سي هو أرينا" معقل نادي ميتلاند، في تمام الساعة 7.45 مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويلعب إمام عاشور هذه المباراة بدوافع كبيرة، بعدما أحرز هدفين لفريق ميتلاند في أول مباريتين خاضهما مع الفريق، وجاء أولهما في شباك سبورتنج لشبونة، قبل أن يتعادل الفريق البرتغالي بالوقت القاتل.

إمام عاشور

 

القناة الناقلة لمباراة ميتلاند الدنماركي وسبورتنج لشبونة

 

من المقرر أن تذاع مباراة ميتلاند الدنماركي أمام سبورتنج لشبونة، على شبكة قنوات بي إن سبورتس باعتبارها الناقل الحصري لبطولة الدوري الأوروبي.

ونقدم لكم ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
سبورتنج لشبونة الدوري الأوروبي إمام عاشور ميتلاند الدنماركي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB