موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 03:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

مصريون والسعوديون على ”تويتر”: ”لن ترونا إلا معًا”

الرئيس السيسي والأمير محمد بن سلمان
الرئيس السيسي والأمير محمد بن سلمان

مظاهرة حب في مصر والسعودية يقودها الشعبين الشقيقين على مواقع التواصل الاجتماعي، للتأكيد على العلاقات المتينة بين البلدين.

وتصدرت هاشتاجات «لن ترونا إلا معا» و«عاشت مصر والسعودية» و«مصر والسعودية واحد»، موقع التغريدات القصيرة «تويتر».

وكتب منذر آل الشيخ مبارك: «مصر هنيئًا لمن كانت مصر جارة له، الكنانة وصية نبينا والمأمون جانبها، علاقة السعودية مع مصر قيادة وشعبًا علاقة استثنائية على مر العصور قل أن تجد مثيلًا لها، لذا لا تلتفتوا لناعق هنا أو هناك فشعارنا ثابت «#لن_ترونا_الا_معًا».

موضوعات ذات صلة

وغرد أبو هاشم آلهاشمي: خلص الكلام.. لن ترونا إلا معا

وكتب مبارك آل عاتي: علاقة السعودية ومصر قيادة وشعبًا علاقات تاريخية إستراتيجية على مر العصور في كل الأزمات وفي كل المحن.

وأضاف: تتمتع السعودية ومصر بثقل وقوة وتأثير على الأصعدة العربية والإسلامية والدولية جعلهما يتصديان معا لمسؤلياتهما العربية.

وغرد محمد منصور: السعودية ومصر قيادة وشعبًا علاقات تاريخية إستراتيجية على مر العصور في كل الأزمات.. لن ترونا إلا معا.

وكتب عبد الله بن سعد الغامدي: العلاقات المصرية السعودية تاريخية راسخة على مر العصور لا تهتز أبدا بكلمات أو شعارات من أشخاص لا يمثلون إلا أنفسهم.. ديننا واحد وأمننا مرتبط ببعض ومصيرنا واحد نكمل بعض وعند الشدائد مواقفنا واضحة قيادتنا دائما تكون على وفاق واتفاق معا.

وغرد حسن المصري: يحاربون الأخوة ولا يعلمون أن الداخل بينهم خارج وستظل مملكتنا الحبيبة رمز التعاون والسند وتظل مصر رمز الصمود والردع ولن ترونا إلا معًا.

وكتبت شيريهان المنيري: العلاقات المصرية السعودية والحديث عن متانتها وقوتها ليست شعارات أو مجرد عبارات رنانة في بيانات رسمية ولكن ينبض بها قلب كل مصري وسعودي فلن ترونا إلا معا وتحيا مصر والسعودية.

 

وتتميز العلاقات التي تربط مصر والمملكة العربية السعودية بمكانة عالية لما تتمتعان به من موقع على الخريطة السياسية والجغرافية جسد ثقلها على الأصعدة العربية والإسلامية والدولية.

كما تمتاز المواقف بين البلدين الشقيقين بتطابق الرؤى واتفاق حول القضايا الإقليمية باختلاف جوانبها، وبما تشكله من علاقات عميقة وقوية وتاريخية وإستراتيجية، لا تشوبها شائبة، وتزداد متانة وقوة وصلابة بدعم من قيادتي البلدين برعاية رئيس مصر عبدالفتاح السيسى، وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

البنك الأهلي
مصر والسعودية العلاقات المصرية السعودية لن ترونا الا معا عاشت مصر والسعودية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB