موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 09:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب والقنوات الناقلة

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

يلتقي منتخب مصر بنظيره السعودي، مساء اليوم الأحد، في نهائي بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عاما، والتي تستضيفها المملكة حاليا.

موعد مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب والقنوات الناقلة

ومن المقرر، أن تنطلق المباراة بين منتخب مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب، في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت المملكة.

وتنقل المباراة عبر قناتي أون تايم سبورت والرياضية السعودية 1.

وزير الرياضة يتواصل مع لاعبي منتخب الشباب قبل نهائي كأس العرب بالسعودية نائب السفير المصري بالسعودية يدعم المنتخب قبل نهائي كأس العرب

وكان منتخب مصر قد تأهل إلى نهائي كأس العرب للشباب بعد الفوز على الجزائر 3-1 في نصف النهائي، بينما تأهل الأخضر السعودي بالفوز على فلسطين 5-0 في الدور نفسه.

أما عن مشوار منتخب مصر في البطولة، فبدأ الفراعنة من المجموعة الرابعة، وتصدر مجموعته برصيد 6 نقاط بعد الانتصار على عمان بهدف دون رد، ثم الصومال بهدفين نظيفين.

وفي الدور ربع النهائي أقصى منتخب مصر للشباب نظيره منتخب المغرب بعدا فاز عليه بنتيجة 2-1.

ويبحث منتخب مصر عن التتويج باللقب الأول، فيما يمتلك المنتخب السعودي لقبين في البطولة آخرهما العام الماضي 2021 في مصر، على حساب الجزائر في النهائي الذي انتهى 2-1.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة مباراة مصر والسعودية منتخب مصر المنتخب السعودي كأس العرب للشباب مصر والسعودية نهائي كأس العرب للشباب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB