موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 01:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد إتمام الصفقة رسميًا.. رونالدو السلاح الثالث لمنح مصر والسعودية استضافة كأس العالم 2030

رياضة  رونالدو
رياضة رونالدو

أنهى نادي النصر السعودي بشكل رسمي، اتفاقه للتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك في إطار الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوفه.

وبدأت التساؤلات تدور حول الهدف وراء ضم رونالدو إلى النصر بهذا المبلغ الكبير بشكل رسمي، ولا سيما أن هناك توجهات أخرى للاستفادة من النجم البرتغالي حسب ما ذكرت بعض التقارير المختلفة.

رونالدو السلاح الثالث لـ منح مصر والسعودية استضافة كأس العالم

وربما يشكل رونالدو سلاحًا من أجل أن يصبح سفيرًا للحملة الدعائية لمصر والسعودية واليونان لاستضافة كأس العالم 2030، وذلك بعد ضمه إلى النصر السعودي، وخاصة مع المبلغ الكبير الذي تم دفعه في عقده.

ويأتي ذلك، إلى جانب استغلال المملكة العربية السعودية لجعل ليونيل ميسي الأيقونة الكروية سفيرًا للسياحة السعودية إلى جانب الأسطورة رونالدو.

ومع استغلال السعودية لامتلاكها لنادي نيوكاسل يونايتد بشكل كامل، قد يكون إضافة كبيرة مع ميسي ورونالدو في الحملة الترويجية للفوز باستضافة كأس العالم 2030 مع مصر والسعودية واليونان.

تعليق رونالدو على انتقاله إلى النصر السعودي

وفي سياق متصل، علق البرتغالي كريستيانو رونالدو الوافد الجديد إلى صفوف نادي النصر السعودي على انضمامه إلى صفوف العالمي، وتشوقه للتجربة الجديدة خلال الفترة القادمة.

وقال رونالدو في تصريحات للموقع الرسمي لنادي النصر السعودي منذ قليل: إنني متشوق لخوض تجربة جديدة في دوري بدولة جديدة، والرؤية التي يعمل بها نادي النصر مبهرة ومميزة، وأنا متحمس للعمل مع زملائي في الفريق والانضمام معهم في التدريبات.

وأعلن نادي النصر السعودي، تعاقده مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بشكل رسمي، في إطار الانتقالات الشتوية القادمة.

وأكد نادي النصر السعودي، أنه تم التعاقد مع رونالدو بعقد حتى عام 2025، وذلك بالاتفاق مع اللاعب في جلسة جمعت بينهم منذ قليل في مدينة مدريد.

البنك الأهلي
رونالدو كريستيانو رونالدو نادي النصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB