موقع السلطة
الثلاثاء، 19 مارس 2024 11:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

المدارس تستعد لإعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي

امتحانات التابلت_ أرشيف
امتحانات التابلت_ أرشيف

تستعد جميع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات، لإعلان نتائج الصفين الأول والثاني الثانوي 2023، في امتحانات الفصل الدراسي الأول، والتي انتهت قبل نحو أسبوع مضى، وذلك وفقًا لتعليمات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم.

وشدد حجازي، في وقت سابق، على إعلان نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي، في الأسبوع الثاني من إجازة منتصف العام، فيما كشف عدد من المديريات أن موعد إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي العام غدًا الأحد 5 فبراير 2023، ليكون الثاني الثانوي بعد غد.

نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي

وفضلت مديريات أخرى إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي معًا، مؤكدين أن الامتحانات وأعمال التصحيح داخل الكنترولات مرت بانضباط تام، وفقًا لتعليمات وزير التعليم في هذا الصدد، وأنا أعمال التصحيح الإلكتروني لما يكن بها أي تدخل بشكل.

وفي وقت سابق، كشفت مديرية تعليم الجيزة، موعد إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي للعام الدراسي الحالي 2022-2023، مؤكدةً أن موعد إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي العام غدا الأحد 5 فبراير 2023، فيما تعلن نتيجة الصف الثاني الثانوي للعام الدراسي الحالي 2022-2023، الاثنين 6 فبراير 2023.

وشددت الوزارة في وقت سابق على المدارس الثانوية العامة بالانتهاء من مراجعة وتدقيق بيانات الطلاب والتأكد من صحتها وإجراء كافة التعديلات اللازمة من خلال الاستمارة الإلكترونية لبيانات الطالب.

وفي اتجاه منفصل، كان الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أكد خلال لقاء جمعه بعدد من صحفيّ الوزارة، أنه سيتم ترحيل امتحانات شهر فبراير للأسبوع الأول من شهر مارس المقبل، مشيرًا إلى أن الفصل الدراسي الثاني سوف يبدأ في نصف شهر فبراير.

البنك الأهلي
نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي التربية والتعليم امتحانات الفصل الدراسى الأول الفصل الدراسي الأول إجازة منتصف العام نتيجة الصف الاول والثاني الثانوي الصف الأول والثاني الثانوي

آخر الأخبار

serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB