موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 12:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023.. الرابط والخطوات

موقع السلطة

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023, التي ينتظرها عدد كبير من طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء الأمور، بعد انتهاء امتحانات نصف العام الدراسي، منذ يوم الخميس الموافق 26 يناير 2023.

لذا ازداد البحث عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023، للوصول إلى تفاصيل حول موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، وعن رابط النتيجة وتفاصيل عرضها، كما سنوضحها خلال السطور التالية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023, اهل مصر

 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

 

تصدرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 مؤشرات البحث على جوجل منذ نهاية امتحانات نصف العام في نهاية الأسبوع الماضي، والتي بدأت يوم السبت الموافق 21 يناير 2023.

كما خاض طلاب الصف الثالث الاعدادي امتحانات الترم الأول في حوالي 688 لجنة موزعة على جميع محافظات الجمهورية، في المدارس التابعة للإدارات التعليمية.

 

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

 

لا يوجد موعد محدد وموحد معلن من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، إذ تظهرها المحافظات بعد انتهاء عملية التصحيح والحصر للدرجات ورصدها، ثم اعتمادها من المحافظين وإعلانها.

ولكن صرح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، أن من المرجح يكون موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، هو بداية الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام الدراسي 2023.

علمًا أن إجازة نصف العام الدراسي بدأت منذ يوم السبت الموافق 28 يناير 2023، وتنتهي يوم الخميس الموافق 9 فبراير 2023.

ليكون من المحتمل موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بداية من يوم السبت 4 يناير 2023، بعد اعتمادها من المحافظ ورفعها في المدارس.

 

نتيجة الصف الثالث الاعدادي ترم أول

 

يتمكن طلاب الشهادة الإعدادي 2023 وأولياء الأمور من الاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 عبر الموقع الالكتروني بلخدمات التعليمية التابع إلى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

كما يتم اتاحة نتيجة الصف الثالث الاعدادي ترم أول في اليوم التالي في المدارس وتتوافر في مكان واضح متاح لجميع أولياء الأمور، في جميع مدارس التابعة للإدارات التعليمية على مستوى جميع المحافظات.

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

 

يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 من خلال رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، وهو:

ويمكنك الدخول مباشرة عبر الرابط ( من هنا ).

 

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

 

نقدم خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، عبر موقع الخدمات التعليمية التابع إلى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وهذا من خلال الخطوات التالية:

١- الدخول ( من هنا ) لموقع الخدمات التعليمية الإلكترونية لمحافظة القاهرة.

٢- قم بكتابة الرقم القومي.

٣- اختيار المرحلة الدراسية الاعدادية.

٤- اختيار الصف الدراسي الثالث من الاختيارات

٥- اختر العام الدراسي الحالي 2022-2023.

٦- اختر الفصل الدراسي الأول.

٧- اضغط على عرض النتيجة.

وخلال لحظات تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 عبر أي جهاز لوحي أو محمول على أن يكون متصل بالانترنت، فور إعلان توافرها إلكترونيًا على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية نتيجة الشهادة الإعدادية 2023
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB