موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 12:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الحماية المدنية بالمنوفية تسيطر على حريق منزل بمنوف

محافظات  حريق منزل بالمنوفية
محافظات حريق منزل بالمنوفية

نجحت قوات الحماية المدنية بالمنوفية في السيطرة على حريق داخل منزل بمدينة منوف، وذلك بعد بلاغ من الأهالي باندلاع الحريق، وهرولت سيارات الحماية المدنية لمكان الحريق، وبمساعدة عدد من الجيران تم إخماده.

 

بلاغ حريق داخل منزل بالمنوفية

 

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالمنوفية، بلاغ يفيد باندلاع حريق داخل منزل بمنطقة ضرب الجيزاوي التابع لمدينة منوف، وعلى الفور تم الدفع بسيارتين من وحدة الحماية المدنية بمنوف والسيطرة على الحريق، كما انتقلت قوة أمنية للتحقيق في الحادث وبيان أسبابه.

 

الحماية المدنية بالمنوفية تسيطر على حريق داخل ورشة دوكو

وفي وقت سابق نجحت قوات الحماية المدنية بالمنوفية في السيطرة على حريق نشب داخل ورشة دوكو سيارات في قرية بروي بمركز تلا، بعد الدفع بعدد من سيارات الإطفاء، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

بالانتقال والفحص من قوة بمركز تلا، تبين تمكن الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، واشتعال النيران في عدد 3 سيارات موجودة في الورشة، وحررت القوة الأمنية محضر بالواقعة، وذلك بعد إجراء المعاينة الأولية، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات والوصول لأسباب الحريق، وسؤال صاحب الورشة والعاملين بها.

 

 

وفي السادات تمكنت قوات الحماية المدنية بالمنوفية من السيطرة على حريق داخل مصنع للولاعات في المنطقة الرابعة التابعة لمدينة، وذلك بعد الدفع بـ 5 سيارات إطفاء، ولم يسفر الحريق عن خسائر بشرية.

وأوضح مصدر أن الحريق كان في كراتين داخل المصنع دون حدوث إصابات بشرية ونجحت قوات الإطفاء التابعة لإدارة الحماية المدنية بالمنوفية، من السيطرة على الحريق دون امتداده لمصانع أخرى، وحررت القوة الأمنية محضرًا بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الحادث.

البنك الأهلي
حريق حريق منزل حريق منزل بالمنوفية حريق منوف حريق المنوفية
tech tech tech tech
CIB
CIB