موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 10:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

جواهر تنجو من حريق داخل منزلها: المطبخ اتحرق بالكامل

 حريق في منزل الفنانة جواهر
حريق في منزل الفنانة جواهر

كشفت الفنانة جواهر، نشوب حريق داخل منزلها، نتج عنه تدمير مطبخها بالكامل، دون الكشف عن أسباب الحريق.

ونشرت جواهر، مجموعة صور للحريق من منزلها والذي ظهر فيه مطبخ منزلها مدمرا، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت قائلة: قدر الله وما شاء فعل نشوب حريق في مطبخ المنزل.

حريق في منزل الفنانة جواهرحريق في منزل الفنانة جواهرحريق في منزل الفنانة جواهرحريق في منزل الفنانة جواهرحريق في منزل الفنانة جواهر

الفنانة جواهر

وتعد الفنانة جواهر مطربة سودانية بدأت مشوارها الفني بسن صغيرة وهي بالمرحلة الابتدائية من خلال المشاركة في الاحتفالات المدرسية انتقلت عام 1995 لمصر وهناك واصلت مشوارها بشكل أقوى وقدمت العديد من الأغاني أشهرها على الكورنيش وغيرها.

أعمال الفنانة جواهر الفنية

وقدمت جواهر خلال مشوارها الفني العديد من الأغاني أبرزها أغنية اسم شمس الغربة، وأغنية جوزوهاله، وأغنية بعنوان مش عاوزين رخامة بالتعاون مع الفنان محمد جمعة وهي من تأليف سمير محمد أحمد، ومن ألحان سيد الأسواني وتوزيع تامر صقر.

محمد رمضان يقلد جواهر

وعلى جانب آخر، كشفت جواهر مؤخرًا اسم نجمين يقلدان حركاتها في الرقص حتى تلك اللحظة، قالت جواهر في تصريحات تلفزيونية إنها كانت تعمل في البداية مدربة فنون شعبية وتعشق الرقصة، مشيرةً إلى أن الفنانة ميريام فارس تقلد حركات رقصها واستايل ضفائر شعرها.

وأوضحت جواهر: محمد رمضان أخذ حركة من حركاتى في الرقص وقلدها في أغنيته نمبر وان، وتصدرت التريند، وهو حمادة وأسمريكا يعمل اللى عاوزه.

البنك الأهلي
جواهر الفنانة جواهر أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB