موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 12:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إخماد حريق هائل بجوار صهاريج مصنع المنصورة للراتنجات

الحريق
الحريق

تمكنت قوات الحماية المدنية فى محافظة الدقهلية منذ قليل من السيطرة على حريق هائل شب فى بعض العاب والأشجار بعزية منية سندوب التابعة لمركز المصنورة بجوار صهاريج مصنع المنصورة للراتنجات وإنقاذ المنطقة من كارثه محققه حيث إن تلك الصهاريج تحتوى على مواد كيماوية.

IMG-20230122-WA0241

كان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بنشوب حريق هائل بكمية من الغاب والأشجار بعزية منية سندوب التابعة لمركز المنصورة بالمنطقة الملاصقة لمصنع المنصورة للراتنجات والصناعات الكيماوية.

IMG-20230122-WA0242

وانتقل ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الحريق شب فى كمية من الغاب والأشجار بجوار سور مصنع المنصورة للراتنجات والصناعات الكيماوية بالقرب من صهاريج المصنع والتى تحتوى على مواد كيماوية.

IMG-20230122-WA0240

فيما تمكنت القوات من السيطرة على الحريق قل وصوله للمصنع والصهاريج وإنقاذ المنطقه ممن كارثه محققه فيما تقوم قوات الحماية المدنية حاليا بأعمال تبريد الصهاريج التى تحتوى على مواد كيماوية نظرا لقرب السنة النيران منها ما أدى إلى تأثرها بالحرارة المرتفعه.

IMG-20230122-WA0239

جار تحرير المحضر اللازم واخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات لمعرفة أسباب الحريق.

البنك الأهلي
قوات الحماية المدنية محافظة الدقهلية حريق الاشجار منيه سندوب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB