موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 10:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حريق هائل بجوار صهاريج مصنع المنصورة للراتنجات.. والحماية المدنية تسيطر عليه

حريق
حريق

تمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة الدقهلية، قبل قليل، من السيطرة على حريق ضخم نشب في بعض الأشجار بعزبة منية سندوب التابعة لمركز المصنورة، بجوار صهاريج مصنع المنصورة للراتنجات، وإنقاذ المنطقة من كارثة محققة، حيث تحتوي الصهاريج على مواد كيماوية.

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بنشوب حريق هائل بكمية من الغاب والأشجار بعزبة منية سندوب التابعه لمركز المنصورة بالمنطقه الملاصقه لمصنع المنصورة للراتنجات والصناعات الكيماوية.

وعلى الفور، انتقل ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الحريق شب في كمية من الغاب والأشجار بجوار سور مصنع المنصورة للراتنجات والصناعات الكيماوية بالقرب من صهاريج المصنع والتي تحتوى على مواد كيماوية.

فيما تمكنت القوات من السيطرة على الحريق قبل وصوله للمصنع والصهاريج وإنقاذ المنطقة من كارثة محققة، فيما تقوم قوات الحماية المدنية حاليا بأعمال تبريد الصهاريج التي تحتوي على مواد كيماوية نظرا لقرب ألسنة النيران منها، مما أدى إلى تأثرها بالحرارة المرتفعة.

جار تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، لمعرفة أسباب الحريق.

البنك الأهلي
حريق هائل مدينة المنصورة أحد المصانع
tech tech tech tech
CIB
CIB