موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كواليس الساعات الأخيرة في معسكر الزمالك استعدادًا لمباراة القمة 125

الزمالك
الزمالك

تحول معسكر الزمالك خلال الساعات الماضية إلى ثكنة عسكرية قبل لقاء القمة أمام الأهلي اليوم، ضمن منافسات بطولة الدوري، وفرض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك سياج كامل من السرية على تدريبات الفريق للحفاظ على تركيزهم وعدم تشتيت ذهنهم بأي شيء بعيد عن المستطيل الأخضر.

وحرص المدير الفني على عقد سلسلة من المحاضرات بالفيديو مع اللاعبين لشرح أخطائهم في المباريات الماضية وقام فيريرا بشرح كل مباراة بشكل منفصل ولكل لاعب على حدة وهو ما استغرق وقتًا طويلًا.

كما وضع فيريرا تسجيلات خاصة لمباراة الفريقين الأخيرة في بطولة السوبر وكان كل تركيزه منصب على أمر واحد وهو الأخطاء الفردية للاعبين وعدم تنفيذ تعليماته وحذر من تكرار نفس الأمر في لقاء اليوم وشدد على أن أي خطأ ستكون نتيجته الخسارة.

وشدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على ثقته الكاملة في لاعبي الزمالك لتحقيق الفوز في مواجهة اليوم، موضحًا أن الإدارة وفرت كل شيء للجهاز الفني واللاعبين وينتظروا منهم تحقيق الفوز.

وأشار إلى أن الفريق مليء بالعديد من عناصر الخبرة والقادرين على الخروج من تأثير الهزيمة من بيراميدز بشكل سريع والاستفاقة في لقاء الأهلي، مؤكدًا على ثقته في حضور جماهير الزمالك بأعداد كبيرة في اللقاء لدعم ومساندة اللاعبين.

وأوضح مرتضى أن بطولة الدوري لازالت في الملعب بغض النظر عن نتيجة مباراة القمة وأن البطولة لازالت طويلة ولن يتم حسمها من نتيجة مباراة القمة وكلا الفريقين لازالت الفرصة أمامهما والبطولة طويلة والدور الثاني بأكمله.

وأشار إلى أنه لن يتأخر عن دعم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية وإبرام أكثر من صفقة قوية وتحقيق كل أحلام جماهير الزمالك من أجل حصد مختلف البطولات في الموسم الجاري.

البنك الأهلي
معسكر الزمالك الاهلي والزمالك القمة 125 القطبين الدوري أهداف الدوري المصري مرتضى منصور جوسفالدو فيريرا
tech tech tech tech
CIB
CIB