موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

قائمة الهدافين الأجانب في مباريات الأهلي والزمالك قبل القمة 125

رياضة  الأنجولي فلافيو
رياضة الأنجولي فلافيو

يبحث عشاق كرة القدم المصرية، عن قائمة الهدافين الأجانب في مباريات الأهلي والزمالك، قبل القمة 125، التي تجمع القطبين ضمن مباريات الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 125

 

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غريمه التقليدي فريق الزمالك، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من جولات بطولة الدوري الممتاز.

 

قائمة الهدافين الأجانب في مباريات القمة

 

ويرصد القاهرة 24 للقراء والمتابعين، قائمة الهدافين الأجانب في مباريات الأهلي والزمالك عبر التاريخ، قبل مباراة القمة 125، وذلك من خلال التقرير التالي:

الأنجولي فلافيو

 

يأتي الأنجولي أمادو فلافيو، في صدارة قائمة الهدافين التاريخيين من الأجانب في مباريات القمة بين الأهلي والزمالك، وذلك برصيد 5 أهداف، حيث أحرز 3 منها في بطولة الدوري وهدفين في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

عمر النور وعلي محسن

 

وفي نفس الترتيب ولكن من لاعبي الزمالك، يأتي السوداني عمر النور بنفس الرصيد، حيث أحرز 4 أهداف مع الفارس الأبيض في بطولة الدوري، بجانب هدف وحيد في مباراة ودية، وهو نفس عدد أهداف زميله اليمني علي محسن الذي أحرز هدفًا في الدوري ومثله في الكأس وثلاثة أهداف في المباريات الودية.

جونيور أجايي

 

وفي المركز الثاني خلف الأسماء الثلاثة السابقة، يأتي النيجيري جونيور أجايي لاعب النادي الأهلي، والذي يمتلك في رصيده 4 أهداف في لقاءات القمة، بعدما تمكن من تسجيل هدفين في الدوري، ومثلهما في كأس السوبر المصري.

 

علي معلول وحسين ياسر وكوارشي

 

ويأتي في المركز الثالث كلًا من التونسي علي معلول والغاني إيمانويل كوارشي والقطري حسين ياسر المحمدي، بعدما تمكن كلًا منهم من إحراز 3 أهداف في لقاءات القمة.

البنك الأهلي
القمة 125 الاهلى الزمالك هدافي مباريات الأهلي والزمالك الدورى الممتاز مباراة القمة
tech tech tech tech
CIB
CIB