موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 06:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة الزمالك والأهلي في القمة 125 بالدوري المصري

موقع السلطة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد لقاء الزمالك والأهلي في القمة 125 بمنافسات الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها مساء غد السبت.

 

ويلتقي الزمالك بنظيره الأهلي في قمة الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، موسم 2022 - 2023.

وتنطلق مباراة الزمالك والأهلى في الدوري المصري، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة .

فيريرا يستقر على الخطة

واستقر فيريرا المدير الفنى للزمالك على الدفع بالرباعي الهجومي أحمد مصطفى زيزو بمركز الجناح الأيمن، وسيف الدين الجزيري مهاجم صريح، ومصطفى شلبي جناح أيسر أو يوسف أسامة نبيه مع الزيادة الهجومية للاعب الوسط إمام عاشور.

 

وشدد فيريرا على لاعبي الزمالك استغلال الهجمات المرتدية لضرب دفاعات الفريق الأحمر.

 

ويختتم الفريق الأبيض تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة القمة، حيث يعقد دائما فيريرا جلسات مع اللاعبين لتدعيمهم نفسيا قبل المباراة.

 

ورفع الزمالك شعار لا بديل عن الفوز بالقمة حتى يقترب من ملاحقة الأهلي على الصدارة، حيث يأتي حاليا الأبيض في المركز الرابع برصيد 26 نقطة ، فيما يحل فيوتشر في المركز الثاني، وبيراميدز فى المركز الثالث، وحال فوز الأبيض سيكون الفارق بين الأهلي والزمالك نقطتين فقط.

 

ويسعى الزمالك للفوز في مبارياته المقبلة لتعويض النتائج غير الجيدة التي حققها الفترة الأخيرة، وآخرها الخروج من بطولة كأس مصر أمام بيراميدز.

 

 

أما الأهلي فيدخل اللقاء متربعًا على عرش قمة الدوري المصري، برصيد 31 نقطة، ويأمل في تحقيق الانتصار على المنافس التقليدى، من أجل الابتعاد بالصدارة عن فيوتشر وعن القلعة البيضاء أكثر، لاستعادة لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ موسمين.

 

ويعد الأهلى هو الأكثر تتويجا بدرع الدور برصيد 42 مرة، بينما يأتي الزمالك في الوصاف بعد تحقيق اللقب 13 مرة، بينما حصد الزمالك اللقب في آخر موسمين.

 

البنك الأهلي
الساحرة المستديرة الزمالك الأهلى الدوري المصري الممتاز
tech tech tech tech
CIB
CIB