موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 10:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

قبل القمة 125.. كشف حساب كولر مع الأهلي

رياضة  مارسيل كولر
رياضة مارسيل كولر

يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما نجح في جمع 31 نقطة في 13 جولة حتى الآن.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، موسم 2022/2023.

 

ويرصد القاهرة 24 مشوار النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، منذ توليه المسؤولية الفنية للفريق.

 

تولى مارسيل كولر مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يوم 9 سبتمبر من العام الماضي وقاد الفريق حتى الآن في 5 بطولات مختلفة وهم بطولة الدوري المصري الممتاز وكأس مصر النسخة السابقة والحالية وكأس السوبر المحلي ودوري أبطال إفريقيا.

 

الأهلي لم يعرف الخسارة مع كولر

 

قاد كولر الأهلي حتى الآن في 19 مباراة ولم يتذوق الفريق معه طعم الخسارة حتى الآن ونجح في تحقيق بطولة السوبر المصري على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك.

 

بدأ كولر مهمته مع الأهلي بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا ونجح في الفوز ذهابًا بهدف وإيابًا بثلاثية على حساب الاتحاد المنستيري التونسي.

 

وفي بطولة كأس مصر النسخة السابقة نجح كولر في تخطي المقاولون العرب بركلات الترجيح، وفي بطولة كأس مصر النسخة الحالية نجح كولر في الوصول إلى المباراة النهائية بعد الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

أما في مسابقة الدوري قاد كولر الفريق في 13 مباراة حتى الآن، ونجح في الفوز بـ9 مباريات والتعادل في أربعة ولم يتذوق طعم الهزيمة حتى الآن، ليتصدر الترتيب بـ31 نقطة.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري الممتاز

تواجه الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري الممتاز في 124 مباراة سابقة، وكان آخر لقاء في الدور الثاني لموسم الماضي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويستعرض القاهرة 24، تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وجاءت كالتالي:

عدد المباريات: 124

فوز الأهلي: 47 مرة

فوز الزمالك: 27 مرة

تعادل الفريقين: 50 مرة

البنك الأهلي
الاهلى الدوري المصري الممتاز الزمالك مارسيل كولر كولر
tech tech tech tech
CIB
CIB