موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 04:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

النصر السعودي يقترب من ضم حارس مرمى بوكا جونيورز

رياضة  حارس بوكا جونيورز
رياضة حارس بوكا جونيورز

كشفت تقارير صحفية عالمية اليوم، اقتراب نادي النصر السعودي من التعاقد مع أجوستين روسي حارس مرمى بوكا جونيورز الأرجنتيني من الانتقال لصفوف فريق النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

النصر السعودي يقترب من ضم حارس مرمي بوكا جونيورز

وقالت شبكة ESPN العالمية، إن الحارس أجوستين روسي لاعب فريق بوكا جونيورز يوافق على العرض المقدم من نادي ‎النصر بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وفي سياق آخر، يواجه فريق النصر نظيره فريق الاتفاق، يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مشاركة رونالدو في الدوري السعودي

ويشارك كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والاتفاق في إطار مواجهات الجولة الرابعة عشر بالدوري السعودي، والتي من المقرر أن تقام في يوم الأحد 22-1-2023 في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد مرسول بارك.

وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة ssc المشفرة، المالكة لحقوق بث بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

سبب إيقاف رونالدو

ولم يشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة فريقه أمام الطائي وأمام الشباب بالدوري، بسبب العقوبة التي فرضها الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بالإيقاف لمباراتين، بسبب إلقاء رونالدو هاتف محمول لأحد مشجعين برايتون بالموسم الماضي عندما كان البرتغالي في صفوف نادي مانشستر يونايتد.

وتلقت إدارة نادي النصر البطاقة الدولية لكريستيانو رونالدو وكانت مرفقة بعقوبة إيقاف لمباراتين من تاريخ تسجيله في كشوفات النادي السعودي.

البنك الأهلي
النصر السعودي نادي النصر أجوستين روسي بوكا جونيورز الدوري السعودي
tech tech tech tech
CIB
CIB