موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 09:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عماد الدين أديب: عمرو أديب ابني ولو جت رصاصة عليه هقف وآخدها مكانه

موقع السلطة

تحدث الكاتب الصحفي عماد الدين أديب، عن علاقته بشقيقه الإعلامي عمرو أديب، إلى جانب رأيه في الانتقادات التي يتعرض لها شقيقه مؤخرًا، بشأن تصريحاته حول أوضاع البلاد، مؤكدًا أنه بمثابة ابنه ويتحمل عليه أي ضرر.

وقال عماد الدين أديب، في تصريحات تلفزيونية، إن فرق العمر بينه وبين شقيقه عمرو أديب، 12 عامًا، وكان يصطحبه للسينما، وكان بمثابة ولي أمر له، إذ أوضح: كنت بمضي مكان والدي على شهادة المدرسة وكنت ولي أمرهم لأن الوالد كان دايمًا مسافر.

وأضاف عماد الدين أديب: عمرو أديب ابني ولو جت رصاصة عليه هقف وآخدها أنا وأبقى سعيد ومعنديش مشكلة، أنا دايمًا قلبي معاه وبدعي له.

وعن رأيه في الهجوم الذي تعرض له عمرو أديب بشأن تصريحاته خلال برنامجه، قال عماد الدين أديب: عمرو بيتعرض لهجوم لأنه بيعمل شغله صح، عمرو من نفس المدرسة اللي لازم الواحد يكون متعلمها، وبيتكلم نتيجة لمؤشرات وتقارير دولية.

أعمال عماد الدين أديب

يذكر أن عماد الدين أديب هو إعلامي تلفزيوني وكاتب صحفي ورجل أعمال مصرى يمتلك شركة إنتاج فني كبرى، ويعد من أبرز إنتاجها السينمائي فيلمي عمارة يعقوبيان، الذي عُرض عام 2006، وفيلم حليم، الذي يُعد آخر أعمال الفنان الراحل أحمد زكي، وعُرض عام 2006.

يُعتبر عماد الدين أديب، من أوائل من قدموا البرامج الحوارية في مصر، وفي صغره ظهر فى فيلم المشاغب، الذي عٌرض عام 1965 حيث أدى دور الطفل عصام، عمل أيضًا كصحفي في عدد من المواقع، ووصل لمنصب مدير تحرير جريدة الشرق الأوسط، ولمنصب رئيس تحرير مجلة سيدتي، وعمل كمستشار لشؤون الشرق الأوسط لشبكة أخبار إيه بي سي نيوز، ومستشار لشبكة أوربت.

البنك الأهلي
عماد الدين أديب الصحفي عماد الدين أديب اخبار الفن عمرو اديب الاعلامى عمرو اديب أخبار المشاهير facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB