موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نجم الزمالك السابق: شيكابالا الورقة الرابحة.. وأتوقع فوز الأبيض على الأهلي بالقمة

محمود عبد الرازق شيكابالا
محمود عبد الرازق شيكابالا

قال أحمد عيد عبد الملك، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، إن محمود عبد الرازق شيكابالا هو الورقة الرابحة الوحيدة على دكة الفارس الأبيض في لقاء الأهلي يوم السبت، مؤكدًا أنه يتوقع فوز الفريق الأبيض رغم صعوبة اللقاء.

تصريحات أحمد عيد عبد الملك عن مباراة الأهلي والزمالك

وأضاف عبد الملك في تصريحات تليفزيونية: مُعظم بدلاء الزمالك لا يصنعون الفارق.. كلهم فقط لاعبين مؤديين في وسط الملعب، ومن الوارد أن يلعب المثلوثي ظهير أيمن، والزناري كمساك ثالث، وقد يغلق المساحات في الشوط الأول، ويفتح الخطوط في الشوط الثاني.

وتابع: لا يوجد بديلًا يصنع الفارق في الزمالك، ومنهم سامسون الذي يشارك كبديل ولا يحقق الإضافة.. معظمهم لاعبين تؤدي فقط، ولا تصنع الفارق.. يوسف نبيه قدّم أداءً جيدًا في آخر لقاء قمة بالدوري المصري، لو لم يبدأ سيكون ورقة رابحة مع شيكابالا.

واستكمل عبد الملك: اللاعبون في المعسكرات يكونوا في حالة تركيز تام، ولا ينشغلون بالصحف والعناوين وغيرها، ولكن في وقت خالد جلال كان هناك عنوانا مستفزًا والزمالك فاز بسبب مجلة الأهلي، وأمير عزمي وقتها قام بطباعة عنوان المجلة، وهو ما جعل اللاعبين يلعبون بمنتهى القوة.

وأردف: كان هناك حالة استفزاز على اللاعبين في السوشيال ميديا، وبعض الصفحات تحاول إيصال هذه العناوين للاعبي الزمالك، في محاولة لتحفيزهم أمام الأهلي، مستطردا: كنت بحب ألعب المباريات الكبيرة، وكنت داخل أي معسكر أنام أكثر من 10 ساعات، وهو ما كان يفرق معي في المباريات، النوم مبكرًا يريح الأعصاب، لم ألعب سوى موسمين فقط في الزمالك، عبدالواحد السيد كان من اللاعبين الذين لا تنام كثيرا.

واختتم نجم الزمالك سابقا، قائلا: أتوقع فوز الزمالك على الأهلي رغم صعوبة المباراة.. الفريق الأبيض لم يفز بمباراة الدور الأول منذ سنوات كبيرة.

البنك الأهلي
الزمالك شيكابالا الاهلى الدوري المصري مباراة الاهلي والزمالك الاهلى والزمالك facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB