موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ضبط المتهم بذبح ابنه بقليوب والنيابة تأمر بحبسه

المتهم بذبح نجله بقليوب
المتهم بذبح نجله بقليوب

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية من ضبط المتهم بذبح نجله بقرية ميت حلفا دائرة مركز شرطة قليوب.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية، إخطارا من العميد محمد سامي مندور رئيس الفرع الجنائي بشبرا الخيمة ورود بلاغا بالعثور على جثة شاب مذبوح بدائرة مركز شرطة قليوب.

وكشفت التحريات بقيادة المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، وجود جثة لشاب مذبوحا بالعقد الثاني من العمر يدعى "عبدالله" يبلغ من العمر 17 عاما مقيم شارع القصاص بقرية ميت حلفا دائرة المركز، كما تبين أن الأم والأب منفصلين وكانت الأم محجوزة ليلة الواقعة في المستشفى مع الشقيق الأصغر للمجني عليه لمرضه، وعندما عادت إلى المنزل اكتشفت تلك الجريمة، وصاحت في الشارع تصرخ مرددة: أبوه ذبحه، كما تبين أن المتهم كان دائم الشجار والخلاف مع المجني عليه ووالدته.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة واستخدام التقنيات الفنية الحديثة تمكن الرائد محمود سرور والرائد عمرو رضوان والنقيب محمد المغربي معاونى رئيس المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه تلك الواقعة على النحو المشار إليه، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

البنك الأهلي
محافظ القليوبية مديرية أمن القليوبية أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB