موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 02:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

أنا غلطانة وهو كان بيهددني.. دفاع المتهمة بقتل أمها ببورسعيد تكشف تفاصيل أول لقاء مع نورهان

موقع السلطة

كشفت المستشارة هايدي الفضالي، دفاع المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد، تفاصيل جديدة بالقضية التي شغلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وعن تفاصيل لقائها بالمتهمة.

دفاع المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد

وقالت المستشارة هايدي الفضالي، محامية المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد إن القضية ليست قضية فتاة بعينها وإن الإسلام كرم المرأة في جميع العصور، وإن المرأة كائن ضعيف يمكن استغلاله بسهولة.

دفاع المتهمة بقتل والدتها ببور سعيد

وأضافت محامية المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد أنها سوف تعمل علي نفي بند نية القتل أو إزهاق الروح، مردفة أنه ليس من الممكن أن تربي الأم ابنتها لكي تقتلها بعدما تكبر وتنضج، قائلة: المرأة دائمًا كائن ضعيف وبيتم استغلاله بسهولة.

وأضافت دفاع قاتلة والدتها ببورسعيد أن نورهان لم تتصور أن يفعل عشيقها هكذا بوالدتها معترفة أنها أخطأت وأنها تعاني ألم فقدان والدتها: هي بتقول مكنتش اتصور أنه يعمل في ماما كدا وأنا معترفه إن أنا غلطت.

وأشارت دفاع المتهمة، إلى أن هيئة المحكمة تبحث أيضًا؛ تفاصيل القضية بشأن وجود ضرب قوي أدى إلى الموت أم لا، لافتًا إلى أن التحقيقات أيضًا ستبحث بشأن هل كان هناك نية للضرب الذي أدى إلى موت أم لا، من خلال واقع القضية وأقوال الشهود.

وأكدت المستشارة، أن موكلتها نورهان، تعاني من قلق نفسي بفقدان الأم، وذُعر مما حدث لوالدتها، لافتة إلى أنها تعاني من الخوف الشديد، قائلة: البنت خايفة وعندها قلق نفسي من فقدان الأم، وبتقول أنا ليه يضّغط عليا وأخاف كدة.

ونفت دفاع المتهمة بقتل والدتها، عن موكلتها حقيقة أن لديها علاقات عاطفية متعددة، موضحة أن موكلتها كانت على علاقة بالمتهم بالفعل ولكنها لم يكن لها علاقات متعددة وأنها مكافحة وتعمل لأجل الإنفاق على نفسها، ولكنها شعرت بالقلق بعدما اتجه إلى تهديدها، قائلة: مكنش ليها علاقات مُتعددة بس الولد كان بيهددها.

البنك الأهلي
دفاع المتهمة بقتل والدتها المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد دفاع المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد بورسعيد جريمة بورسعيد facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB